-

بالصورة .. محترف الاتحاد السابق: سأعود إلى تشيلي .. وهذا الأمر مختلف مع العرب!‎

  الثلاثاء 25, فبراير, 2020, 08:56

Taher Dabdeb

بالصورة .. محترف الاتحاد السابق: سأعود إلى تشيلي .. وهذا الأمر مختلف مع العرب!‎

شووت ـ محمد حمدي

أكد

محترف نادي الاتحاد السابق والفيحاء الحالي، كارلوس فيلانويفا، أنه قرر العودة إلى كرة القدم التشيلية في يونيو المقبل، متمنيا أن يصله عرض جيد في الصيف المقبل.

وقال اللاعب في تصريحات عبر صحيفة "آس": "لقد أسعدني ارتباط اسمي مع كولو كولو ، إنه فخر بالنسبة للاعب ، من المهم دائماً وجميل اللعب في أكبر الأندية في تشيلي، لكن الحقيقة هي أنه لم يكن هناك اتصال معي من أي شخص من كولو كولو".

وأضاف: "الآن لدي عقد حتى يونيو وفكرتي كانت دائمًا العودة إلى تشيلي. آمل أن أحصل على عرض ملموس وأن تكون الأولويات دائمًا مع الفرق الكبيرة. عندما يقترب التاريخ ويكون هناك اهتمام محدد سوف أقوم بتحليله. كمشروع عائلي ، نريد العودة إلى تشيلي أيضًا ، لذا نأمل الآن في شهر يونيو الخروج بشيء جيد ، وهو احتمال جذاب".

وبسؤاله عن عودة محترف الاتحاد السابق لويس خيمينيز إلى تشيلي، أجاب: "لويس هو أفضل صديق لي أو أحد أفضل أصدقائي الثلاثة في كرة القدم ونتحدث دائمًا عن المنافسة في تشيلي. يخبرني عن تجربته ويخبرني أنه يجب علي العودة".

وتابع: "أخبرني أن أذهب إلى فالستينو حتى نتمكن من اللعب معًا أو

الذهاب إلى فريق آخر لمواجهة بعضنا البعض (يضحك)"، مختتما بقوله: "أكثر ما يؤكده هو أنه استمتع هذه المرة باللعب في تشيلي ، لأنه ذهب إلى الخارج صغيرا. أكثر ما أفتقده هو غرفة الملابس التشيلية ، لأن الأمر مع العرب مختلف تمامًا".

وكان فيلانويفا قد لعب في المنطقة العربية على مدار 11 عاما، في الدوري الإماراتي والسعودي، وأظهر

مع الاتحاد مستويات رائعة، وحاليا مع الفيحاء حقق بداية رائعة بتسجيل أربعة أهداف في خمس مباريات.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد