-

بالصورة .. هل ندم على الانتقال للزعيم ؟ محترف الهلال يُجيب !

  الثلاثاء 03, ديسمبر, 2019, 10:41

Taher Dabdeb

بالصورة .. هل ندم على الانتقال للزعيم ؟ محترف الهلال يُجيب !

شووت ـ محمد حمدي

أكد لاعب وسط نادي الهلال، الكولومبي جوستافو كويلار، أنه غير نادم على ترك فلامنجو الصيف الماضي والانضمام لنادي الهلال، رغم تحقيق فلامنجو لبطولة كأس ليبرتادوريس، معربا عن رغبته في لعب كأس العالم للأندية.

تصريحات كويلار جاءت عبر شبكة "جلوب سبورت" البرازيلية، ونقلتها صحيفة "آس" الكولومبية، وقال محترف الهلال: "في الحياة، علينا أن نتخذ قرارات. لا أشعر بالأسف للخيار الذي اخترته (مغادرة فلامنجو). أنا سعيد للغاية لفلامنغو وحصوله على كأس ليبرتادوريس، لأصدقائي الذين كتبوا التاريخ في نادٍ عملاق وهذا هو ما يهمني".

وأشار اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا أيضًا إلى المبارزة المحتملة التي يمكن أن يخوضها في كأس العالم للأندية ضد فريقه السابق، إذا تمكن الهلال من التغلب على الترجي الرياضي التونسي في الدور ربع النهائي: "سأكون سعيدًا جدًا بمقابلة زملائي في الفريق ومنحهم عناق، وأقول إنني أفتقد الأشخاص الذين ساعدوني كثيرًا في فلامنجو. سيكون ذلك رائعًا للغاية. آمل أن نلتقي في الدور قبل النهائي وسنحقق الفوز. أنا أدافع عن النادي الجديد، إذا لم يفز الهلال، أتمنى أن يفوز فلامنجو بكأس العالم".

وعن التأقلم في السعودية، قال: "لقد كان جيدًا. لقد تم استقبالي جيدًا من قبل المشجعين، من زملائي في الفريق. لقد كانت تجربة جيدة جدًا. إنها دولة غيرت الثقافة كثيرًا، وتساعد كثيرًا في التكيف. هناك أيضًا لاعبون يتحدثون الأسبانية والبرتغالية، وهذه أمور كانت مذهلة بالنسبة لي".

وبسؤاله عن شعوره بتحقيق كأس ليبتادوريس، أجاب: "لقد كنت جزءًا من بعض مباريات كأس ليبرتادوريس. أشعر أنني ساهمت بطريقة أو بأخرى في هذا اللقب ، لكن في أكثر الألعاب الحاسمة لم أكن حاضراً. لذا ، فهي ميزة تامة لأصدقائي. إنها ليست بطولة سهلة."

وأوضح أنه عاش مشاعر نهائي كأس ليبرتادوريس: "كان الشعور من بعيد سعيدًا للغاية. إنها مؤسسة عملت بجد لتحقيق ما تحقق . أنا سعيد جدًا. من الآن فصاعدًا ، لن يكون هناك سوى أشياء جيدة لفلامينغو".

وخاض كويلار حتى الآن 7 مباريات مع الهلال، وسيلعب الهلال مواجهته الأولى في كأس العالم للأندية أمام الترجي التونسي يوم السبت 14 ديسمبر.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد