-

بالصورة .. مدرب النصر يُثير حسرة لاعب أرجنتيني!‎

  الإثنين 23, مارس, 2020, 04:12

Taher Dabdeb

بالصورة .. مدرب النصر يُثير حسرة لاعب أرجنتيني!‎

شووت ـ محمد حمدي

أدلى

اللاعب الأرجنتيني، إدواردو سالفيو، بتصريحات حصرية لصحيفة "ريكورد" البرتغالية كشف من خلالها عن الأسباب التي جعلته يقرر العودة من جديد إلى الأرجنتين وبالتحديد إلى بوكا جونيورز، مؤكدًا أنه شعر بأزمة كبيرة في فريقه السابق بنفيكا عقب رحيل المدرب روي فيتوريا لتدريب النصر.

وقال سالفيو: "أشياء كثيرة دفعتني لمغادرة بنفيكا، الشيء الرئيسي هو رغبتي أن أكون قريبًا من والدي المريض. كما أنني أردت اللعب. لطالما كنت لاعباً هاماً مع خورخي جيسوس وروي فيتوريا. كانت الأشهر الستة الأخيرة مع فيتوريا جيدة جدًا بالنسبة لي لكن تغير الأمر بعد رحيله إلى النصر وحضور برونو لاج".

وتابع: "مع برونو لاج مدرب بنفيكا الحالي، لم يكن الأمر كذلك، توقفت عن الشعور بالأهمية. لقد أخبرني برونو لاج أنه لا يمكنه سوى اختيار 11 لاعبًا وأنه يجب عليه مواصلة العمل".

وأنهى بقوله: "كانت مشكلتي أنني اعتقدت أنه لا أحد يتدرب مثلي ثم لم يلعب. لطالما كنت لاعباً هاماً في بنفيكا وكان من الصعب بالنسبة لي قبول عدم اللعب. لكنني كنت دائمًا في مزاج جيد للعمل ومساعدة الفريق".

كان سالفيو قد رحل عن بنفيكا الصيف الماضي وانضم إلى بوكا جونيورز، بعد 8 سنوات قضاها مع النادي البرتغالي.

جدير بالذكر أن مدرب نادي النصر، روي فيتوريا، كاد قد حقق نتائج رائعة مع فريقه السابق بنفيكا، حيث تُوج ببطولة الدوري البرتغالي مرتين، وكأس البرتغال مرتين، وحضر إلى النصر في يناير 2019، وقاد العالمي لتحقيق الدوري السعودي وكأس السوبر.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد