-

بالصورة .. محترف الهلال لـ "مارسيليا": لست نادم على رحيلي.. وهذه رسالتي لكم !

  الإثنين 23, مارس, 2020, 04:16

Taher Dabdeb

بالصورة .. محترف الهلال لـ "مارسيليا": لست نادم على رحيلي.. وهذه رسالتي لكم !

شووت ـ محمد حمدي

أكد

محترف نادي الهلال، بافتيمبي جوميز، أكد أنه غير نادم على مغادرة نادي مارسيليا بسبب حالة الحب المذهلة التي عاشها اللاعب بعد ذلك في اسطنبول مع فريق غلطة سراي.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة Var-Matin الفرنسية، قال جوميز: "أهم شيء أنني غادرت مع الشعور بعمل جيد، تركت انطباعات جيدة وأنا سعيد لأنني وضعت حجر الأساس في النادي".

وأضاف أن العثور على مهاجم استغرق وقتا طويلا بعد مغادرته مارسيليا، مشددا على أنه لم يشعر برغبة حقيقية من إدارة مارسيليا للعمل معه، ولم يتم منحه سوى عقد لمدة عامين فقط.

وكان

محترف الهلال قد تمت إعارته من سوانزي سيتي الإنجليزي خلال موسم 2016-2017 إلى أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وقد قدم اللاعب خلال فترة الإعارة مستويات رائعة وسجل مع مارسيليا 21 هدفًا في 34 مباراة بكافة المسابقات، ولكن بعد ذلك، فشل في الاتفاق على انتقال نهائي إلى النادي الفرنسي الذي راهن على كوستاس ميتروجلو ليحل محله.

المدير الرياضي في مارسيليا "أندوني زوبي زاريتا" رد على تصريحات محترف الهلال: "خطأ في ترك جوميز؟ يعرف أننا قدمنا ​​له عرضًا مثيرًا للاهتمام للغاية، وكان يعتقد أن غلطة سراي كان أفضل بالنسبة له لأنه كان لديه عقد كبير. لقد فعلنا كل شيء للإبقاء عليه، لكنه اتخذ هذا القرار".

ويُعتبر جوميز من أهم اللاعبين في تشكيلة نادي الهلال منذ حضوره قادمًا من غلطة سراي التركي، وكان له دورًا هامًا في تحقيق الهلال لبطولة دوري أبطال آسيا في العام الماضي.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد