-

بالصورة .. رومانية: هذه أسلحة الهلال للقضاء على أوراوا !‎

  السبت 09, نوفمبر, 2019, 03:26

Taher Dabdeb

بالصورة .. رومانية: هذه أسلحة الهلال للقضاء على أوراوا !‎

شووت ـ محمد حمدي

نقلت صحيفة "fanatik" الرومانية تصريحات مدرب نادي الهلال، رازفان لوسيشكو، وذلك قبل لقاء الليلة أمام أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وتحت عنوان "وجد لوسيشكو مفتاح النصر في نهائي دوري أبطال آسيا: "الثقة ومتعة اللعب هي أسلحة أتمنى أن أستخدمها""، قالت الصحيفة: "يواجه فريق الهلال ، الذي يتولى تدريبه رزفان لوسيشكو ، مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال آسيا اليوم السبت. قبل مباراة الرياض ، قال المدرب الروماني إن فريقه واثق قبل نزاع أوراوا ، ولن يتم التعامل مع المباراة بطريقة مختلفة عن مباريات البطولة".

وأضافت: "على بعد خطوة واحدة من دوري أبطال آسيا حضر لوسيشكو إلى نادي الهلال في الصيف ، وكانت النتائج متوافقة مع توقعات المسؤولين. الفريق في المركز الأول في المملكة العربية السعودية ووصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا".

وأوضحت: "قال رزفان إنه على الرغم من عدم تحقيق نجاح في الجولتين الأخيرتين من البطولة ، إلا أن مستوى الثقة في المجموعة مرتفع ولاعبيه فخورون بأنهم يمكنهم تمثيل المملكة العربية السعودية في نهائي دوري أبطال آسيا. قد أعددت المباراة جيدًا ، لقد أخذت في الاعتبار جميع السيناريوهات التي قد تحدث. يشرفنا أن نكون قادرين على تمثيل المملكة العربية السعودية في أهم مسابقة بين الأندية في آسيا. فريقي جاهز من جميع وجهات النظر ، واللاعبون متحمسون للغاية قبل المباراة النهائية".

وأنهت بقولها: "هذه هي المباراة الثالثة التي يلعبها الهلال في السنوات الأخيرة ونأمل أن نتمكن من الفوز بالكأس. نتائجنا الأخيرة لا علاقة لها بما سيكون أمام أوراوا. لقد استعدينا للنهائي ونأمل أن نحقق نتيجة إيجابية. نحن لسنا خائفين من أي شيء. الثقة ومتعة اللعب سلاحان حقيقيان في كرة القدم ونأمل أن نستخدمهما. كان هدفنا منذ البداية هو الفوز بدوري الأبطال ، ونحن الآن على وشك النجاح ".

وكان الروماني لورينت ريجيكامب على بعد خطوة واحدة من الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا مع الهلال في عام 2014، لكنه سقط أمام سيدني الأسترالي بهدف دون رد في مجموع المباراتين، وبشكل عام إذا تمكن لوسيشكو من الفوز باللقب هذا العام فلن يكون المدرب الروماني الأول الذي يحقق اللقب مع الهلال، حيث سبقه إلى ذلك أنجيل يوردانيسكو في موسم 1999 - 2000.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد

الدوري البرازيلي الدرجة الاولى

  • سانتوس

    02:00:00

    كروزيرو
  • بوتافوجو ريجاتاس

    02:00:00

    كورينثيانز باوليستا
  • جوياس

    02:00:00

    باهيا
  • أتليتيكو مينيرو

    02:00:00

    أتلتيكو باراناينسي
  • بالميراس

    02:00:00

    جريميو
  • فلامينجو

    02:00:00

    فاسكو دا جاما
  • أفاي

    02:00:00

    شابيكوينسي
  • إنترناسيونال

    02:00:00

    فورتاليزا
  • سنترو سبورتيفو ألاجنو

    02:00:00

    فلومينينسي
  • سيارا

    02:00:00

    ساوباولو