-

بالأرقام .. العويس يعود للتألق مع الاهلي

  الإثنين 07, أكتوبر, 2019, 05:00

بسام قايد

بالأرقام .. العويس يعود للتألق مع الاهلي

فهد العاصي - شووت

عاد الحارس الدولي محمد العويس للتألق من جديدرفقه فريق الأهلي الأول لكرة القدم بعد انطلاقه موسم مخيبه شهدت الكثير من المشاكل الفنية للكتيبة الخضراء اذ ودع الأهلاويين أولا من منافسات دوري ابطال اسيا ومن الدور ثمن النهائي وفقدوا العديد من النقاط السهلة في الدوري المحلي.

وبالأرقام يعتبر العويس من اقل الحراس استقبالا للأهداف في دوري المحترفين لان شباكه لم تهتز سوى مرتين امام العدالة والاتفاق بينما غاب عن القائمة الأساسية في لقاء الوحدة.

العويس يأتي بالمرتبة الثانية من بين اقل الحراس استقبالا للأهداف ولا يتفوق عليه سوى الأسترالي براد جونز حارس نادي النصر الذي استقبل هدف واحد فقط بينما يتفوق الأول على أسماء كبيرة مثل التونسي بن مصطفي والثلاثي الجزائري مليك عسلة ورايس مبولحي ومصطفي زغبة.

وكان العويس قد خرج بشباك نظيفة لـ3 مباريات متتالية في دوري المحترفين حيث قاد الاهلي للتعادل سلبيا مع النصر وتحقيق العلامة الكاملة امام الفتح عقب الفوز 2-0 وإسقاط الفيحاء 3-0.

وسيتواجد العويس خلال الفترة المقبلة بمعسكر المنتخب الوطني لخوض مباراتين ضمن التصفيات القارية المزدوجة والمؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 وكأس اسيا 2023 ومن المقرر ان يعود للقائمة الأساسية ضد سنغافورة بعدما غاب عن موقعة اليمن في المواجهة الأخيرة.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد