-

النصر يحسم صفقة مرابط بـ14 مليون دولار

  السبت 14, يوليه, 2018, 05:06

Taher Dabdeb

النصر يحسم صفقة مرابط بـ14 مليون دولار

على إسماعيل - شووت

ذكرت وسائل إعلام إنجليزية، أن نادى النصر تعاقد بشكل رسمى مع المغربي نور الدين مرابط لمدة ثلاثة مواسم، لينضم بذلك قادما من واتفورد للنادى السعودى المُلقب بـ"العالمى".

وقالت التقارير، أن النصر نجح فى التعاقد مع مرابط مقابل 4 مليون دولار حصل عليها واتفورد، بينما سيحصل اللاعب على عشرة ملايين آخرى لمدة ثلاثة مواسم هي مدة العقد الرسمى المُتفق عليه بين النادي السعودى واللاعب ووكيل أعماله.

وأشارت، إلى أن الصفقة حاليا تتوقف على الاتفاق بين النصر وواتفورد على تقسيط وجدولة الدفعات المالية المستحقة من الصفقة والتي سيتم تسديدها خلال المرحلة المقبلة، وهى التى سيتم بعدها الإعلان الرسمى عن كافة التفاصيل الخاصة بانتقال اللاعب المغربي.

ولد مرابط الملقب «البلدوزر» المغربي في 31 مارس 1987 بشمال هولندا ونشأ في نادي زويدفوغلس المغمور ثم انتقل إلى أكاديمية أياكس أمستردام التي صقلت موهبته قبل أن يخوض تجربة لمدة 3 مواسم بمسقط رأسه مع فريق أس في هويزن.

بدأ مرابط مسيرته الاحترافية بالدرجة الثانية الهولندية مع فريق أومنيورلد في موسم 2006-2007 وخطف الأنظار إليه بأدائه القوي ما مهد له الطريق للتوقيع مع فينلو بالدرجة الأولى الهولندية التي تعتبر نقطة التحول الكبرى في مسيرته الكروية بما أنها وضعته في مرمى أحد أعرق الأندية الأوروبية أندهوفن الهولندي الذي استمر معه من 2008 إلى 2011.

وفي يناير 2011 خاض مرابط أول تجربة خارج هولندا في الدوري التركي مع قيصري سبور ثم مع قلعة سراي من 2012 إلى 2014 ومنه إلى الدوري الأسباني مع فريق ملغا الذي لعب له حتى 2016 قبل أن يخوض تجربة قصيرة مع واتفورد في الدوري الانجليزي وحاليا مع فريق ليغانيس بالدرجة الثالثة الأسبانية، لكن عقده يمتلكه واتفورد.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد