-

الكشف عن تفاصيل الحوار بين لوسيشكو ونجم الهلال السابق !

  الإثنين 02, ديسمبر, 2019, 03:54

بسام قايد

الكشف عن تفاصيل الحوار بين لوسيشكو ونجم الهلال السابق !

شووت ـ محمد حمدي

أبرزت المواقع الرومانية مشاركة لاعب الهلال السابق ومدرب رومانيا الحالي، ميريل رادوي، في مهرجان اعتزال نجم الكرة السعودية ياسر القحطاني، أمس الأحد، موضحة أن رادوي عاد من جديد إلى الملعب في مباراة ودية مع توتي وفان بيرسي ورونالدينيو وبيرلو وإيتو.

وقالت: "شارك رادوي في حفل اعتزال ياسر القحطاني، اللاعب الأكثر أهمية في تاريخ المملكة العربية السعودية. إلى جانب رادوي ، كانت الأسماء الأسطورية لكرة القدم العالمية حاضرة في السعودية، مثل فرانشيسكو توتي وروبن فان بيرسي ورونالدينيو وأندريا بيرلو و صامويل إيتو".

وأضافت: "في هذا اللقاء كان رادوي جزءًا من فريق القحطاني، مع توتي وفان بيرسي ورونالدينيو وبيرلو وإيتو. وكانت النتيجة النهائية للمباراة 5-4 لفريق الهلال ، وهو الفريق الذي جلس معه رازفان لوسيشكو على مقاعد البدلاء. تم عقد اجتماع قصير بين رادوي ولوسيشكو خلال الحدث في الرياض، وكان اللقاء وديا هنأ من خلاله رادوي المدرب لوسيشكو على التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا".

وأنهت بقولها: "في سن 37 ، تقاعد ياسر القحطاني رسمياً، فاز القحطاني بالعديد من البطولات مع الهلال ، مثل دوري المحترفين السعودي في 2008 و 2010 و 2011 و 2017 و 2018 ، وكذلك العديد من الكؤوس المحلية. في عام 2007 ، تم اختياره كأفضل لاعب في آسيا".


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد