-

العلم السعودي يُثير تفاؤل جماهير الأهلي لحسم هذه الصفقة !

  الخميس 21, نوفمبر, 2019, 10:40

Taher Dabdeb

العلم السعودي يُثير تفاؤل جماهير الأهلي لحسم هذه الصفقة !

شووت ـ محمد حمدي

آثارت إيمان محمود، زوجة مدافع منتخب مصر ونادي الزمالك محمود علاء، الجدل حول مستقبل اللاعب مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

ونشرت زوجة اللاعب صورة عبر "الاستوري" على حسابها باستجرام، حيث علقت " يا مسهل الحال ياااارب يااااارب" ووضعت علم السعودية بجانب التعليق.

ويرمز علم السعودية إلى العرض السعودي الذي تلقاه علاء وتحديدا من النادي الأهلي السعودي الذي يأمل في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وعرض محمود علاء مدافع فريق الكرة بنادى الزمالك على إدارة ناديه التنازل عن مستحقاته المتأخرة لدي النادى والتى تبلغ ما يزيد عن ثلاثة ملايين جنيه ، مقابل أن تكون هناك مرونة من جانب إدارة الأبيض للموافقة على رحيله إلى الأهلي السعودي.

ويتواجد بالقاهرة حاليا وفد من النادي الأهلي السعودي للتفاوض مع أكثر من لاعب فى الدوري المصري على رأسهم محمود علاء حيث من المتوقع أن تكون هناك جلسه بينهم وبين إدارة الزمالك خلال الفترة المقبلة لبدء المفاوضات الرسمية .

محمود علاء قبل سفره مع المنتخب إلى جزر القمر تحدث مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وقدم له هذا العرض وأيضا تحدث مع إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة للتدخل لدي مرتضى منصور رئيس النادى الزمالك للموافقة على رحيله.

كان محمود علاء قد انضم لمعسكر المنتخب الوطنى بجزر القمر للمشاركة مع الفراعنة فى الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الامم الافريقية 2021 بالكاميرون لمواجهة جزر القمر، والتي انتهت بالتعادل السلبي، وقد سافر وفي داخله رغبة فى تأمين مستقبله من خلال عرض أهلي جدة للانتقال إليه سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد