-

الأهلي المصري يهزم الهلال السوداني .. والترجي يحسم مواجهة شبيبة القبائل

  السبت 07, ديسمبر, 2019, 12:41

Taher Dabdeb

الأهلي المصري يهزم الهلال السوداني .. والترجي يحسم مواجهة شبيبة القبائل

شووت - الرياض

أحرز الأهلي المصري هدفين في الشوط الأول ليحقق انتصاره الأول في دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا لكرة القدم بانتصاره 2-1 على ضيفه الهلال السوداني ضمن المجموعة الثانية الجمعة.

وافتتح حسين الشحات ثنائية حامل الرقم القياسي للفوز بالبطولة ثماني مرات بتسديدة مباشرة إثر تمريرة عرضية متقنة من محمد مجدي (قفشة) في الدقيقة 15.

وعزز الشاب رمضان صبحي النتيجة بضربة جزاء في الدقيقة 37 احتسبها الحكم لصالح النيجيري جونيور أجايي.

لكن في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع قلص أطهر الطاهر الفارق عندما تابع تسديدة ارتدت من جسد محمد الشناوي حارس الأهلي ليضع الكرة في الشباك.

ووضع الأهلي، المتوج باللقب القاري اخر مرة عام 2013، أول ثلاث في رصيده بعد خسارته في الجولة الأولى 1-0 خارج أرضه أمام النجم الساحلي التونسي متساوياً مع الهلال الذي تغلب على بلاتينم من زيمبابوي.

ويستضيف بلاتينم فريق النجم الساحلي في الجولة الثانية

اليوم السبت.

وانتظر الترجي التونسي حامل اللقب حتى آخر ربع ساعة ليكسر صمود ضيفه شبيبة القبائل الجزائري ويتغلب عليه 1-0 ليحقق انتصاره الثاني على التوالي بالمجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا لكرة القدم الجمعة على إستاد رادس.

وهيمن الترجي على المباراة قبل أن يضع حدا لصمود دفاع ضيفه عندما تسبب أنيس البدري في ركلة جزاء وسددها بنفسه بنجاح في الدقيقة 73.

وانفرد الترجي، الفائز باللقب في آخر نسختين من البطولة، بصدارة المجموعة بست نقاط من مباراتين بينما يتقاسم شبيبة القبائل والرجاء البيضاوي المغربي المركز الثاني ولكل منهما ثلاث نقاط في حين يتذيل فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية المجموعة دون نقاط.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد