-

إنتر ميلان يلجأ إلى مزيد من الإنفاق لمجاراة يوفنتوس

  الجمعة 17, يناير, 2020, 09:41

Taher Dabdeb

إنتر ميلان يلجأ إلى مزيد من الإنفاق لمجاراة يوفنتوس

شووت - الرياض

باتت إدارة إنتر ميلان الإيطالي تتعامل مع الموسم الحالي كونه الفرصة الوحيدة لإنهاء احتكار يوفنتوس لبطولة "الكالتشيو"، بعدما أعادت فتح خزائن النادي لتدعيم صفوف "النيراتزوري" خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقاً لوسائل الإعلام الإيطالية تركز إدارة النادي الإيطالي على إبرام 4 صفقات خلال "ميركاتو الشتاء"، حيث تكثف المفاوضات لضم الدنماركي إيريكسن من توتنهام الإنجليزي، وأشلي يونغ من مانشستر يونايتد.

ويبدو أن "البريمير ليغ" أصبح الوجهة المثالية بالنسبة للإنتر، خاصة مع دخول إدارة النادي أيضاً في مفاوضات مع اللاعب الفرنسي أوليفيه جيرو للرحيل عن صفوف تشيلسي وخوض تجربة جديدة في الدوري الإيطالي.

في المقابل رابع الصفقات التي يسعى النادي إلى حسمها هي لاعب روما ليوناردو سبينازولا، والتي ترتبط باكتمال اتفاق الناديين حول الصفقة التبادلية التي تشمل انتقال ماتيو بوليتانو إلى "الغيلاروسي".

وشهد الموسم الحالي قيام إنتر ميلان بصفقات من العيار الثقيل كان أبرزها ضم البلجيكي روميلو لوكاكو من مانشستر يونايتد مقابل 85 مليون يورو، والتشيلي أليكسيس سانشيز من اليونايتد أيضاً على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، والنمساوي فالنتينو لازارو قادماً من هيرتا برلين الألماني مقابل 22 مليون يورو، والإيطالي ماتيو بوليتانو قادماً من ساسولو مقابل 20 مليون يورو، والإيطالي نيكولو باريلا معاراً من بارما الإيطالي مقابل 12 مليون يورو، والروماني لونيت رادو قادماً من جنوى مقابل 12 مليون يورو.

ورغم أن "النيراتزوري" خسر خدمات الهداف الأرجنتيني إيكاردي، ولكن إدارة النادي عوضت رحيله بهذه الصفقات المدوية، والتي سبقها التعاقد مع مدرب يوفنتوس السابق، أنطونيو كونتي، الذي جاء كبادرة آمل، لاستعادة أمجاد الفريق الإيطالي، حيث أن مدرب تشيلسي السابق أثبت خلال النصف الأول من الموسم أنه سيصنع الفارق مع الإنتر.

وتأتي صفقات فترة الانتقالات الشتوية، بعدما وجد "النيراتزوري" نفسه مهدداً بضياع الجهد الكبير الذي قامت به الإدارة في الصيف، حيث أن إنتر ميلان أهدر صدارة الدوري وتراجع إلى المركز الثاني برصيد 46 نقطة خلف يوفنتوس برصيد 48 نقطة، حيث أهدر الإنتر الصدارة، عندما تعادل اليوفي مع ساسولو وخسر أمام لاتسيو، قبل أن يهدر إنتر ميلان 6 نقاط بالتعادل مع روما وفيورنتينا وأتالانتا.

وعلى صعيد دوري أبطال أوروبا ودع الفريق البطولة وانتقل إلى الدوري الأوروبي، ليواجه لودوغوريتس رازغراد البلغاري في دور 32، حيث يعد الفوز باللقب الأوروبي وحصد لقب الدوري أمر ضروري حتى لا يخسر النادي الجهد الذي بذله خلال الموسم.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد