-

إسبانية : برشلونة يسعى لضم لاعب وسط "عضلات"

  السبت 28, مارس, 2020, 06:31

Taher Dabdeb

إسبانية : برشلونة يسعى لضم لاعب وسط "عضلات"

شووت - الرياض

تضع إدارة برشلونة ضمن أولوياتها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، التعاقد مع لاعب وسط لتدعيم صفوف "البلوغرانا" في هذا المركز الذي بات يعاني منه الفريق بشكل واضح في الموسم الحالي.

ووفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية يبحث البرسا عن لاعب وسط بمواصفات خاصة، بعدما وضعت الصحيفة عنواناً باسم "برشلونة يسعى لضم لاعب وسط عضلات"، في إشارة إلى رغبة النادي في التعاقد مع لاعب يمتلك إمكانات بدنية قوية.

ورغم أن طريقة لعب برشلونة لا تعتمد بشكل كبير على اللاعبين الذين يعتمدون على القوة البدنية، إلا أن الفترة الماضية كانت أبرز تعاقدات النادي التي تتماشى مع هذه النوعية من اللاعبين كان التعاقد مع اللاعب التشيلي أرتورو فيدال.

في المقابل لا تبدو الأسماء المتاحة في سوق الانتقالات بهذه المواصفات كثيرة، ما يجعل اللاعب الفرنسي تانغي ندومبيلي هو الصفقة الأكثر واقعية لدعم خط وسط البرسا.

وانضم ندومبيلي إلى توتنهام الإنجليزي مطلع هذا الموسم، قادماً من ليون الفرنسي، كأغلى صفقة في تاريخ النادي اللندني، حيث وقع لـ"السبيرز" مقابل 63 مليون يورو، إلا أن إدارة النادي الإنجليزي لا تمانع الاستغناء عن خدمات الوافد الجديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويدرس "السبيرز" أن يستفيد من رغبة برشلونة في ضم اللاعب الفرنسي، وأن يتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو في صفقة تبادلية، خاصة أن "البلوغرانا" لا ينوي الإبقاء على خدمات اللاعب المعار حالياً إلى بايرن ميونخ الألماني حتى نهاية الموسم الحالي.

وما يدعم فرصة رحيل ندومبيلي إلى برشلونة هو خروجه من حسابات الجهاز الفني منذ رحيل الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو والتعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو الذي لا يعتمد كثيراً على اللاعب الفرنسي، حيث وجه "سبيشيال ون" انتقادات علنية إلى لاعب ليون السابق في وسائل الإعلام عقب مباراة توتنهام وبيرنلي.

وحسب وسائل الإعلام البريطانية يسعى مورينيو إلى جلب النمساوي مارسيل سابيتزر قادماً من لايبزيغ الألماني، حيث أبدت إدارة توتنهام استعدادها لدفع 45 مليون جنيه إسترليني، خاصة مع إمكانية الاستفادة مادياً من بيع ندومبيلي في الصيف.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد