-

إدارة الشباب : بيان النصر هزلي .. والبيانات لا تجلب البطولات

  السبت 12, أكتوبر, 2019, 09:22

Taher Dabdeb

إدارة الشباب : بيان النصر هزلي .. والبيانات لا تجلب البطولات

شووت

- الرياض

أصدر نادي الشباب مساء اليوم، بيانًا صحفيًا يردّ فيه على بيان إدارة نادي النصر، والذي صدر مساء الأربعاء الماضِ، وأبدى خلاله النصر امتعاضه من التحكيم، وتطرق فيه لمباراة الفريق أمام نادي الشباب.

وتطرق النصر في بيانه إلى أن إصابة لاعبه البرازيلي جوليانو كانت بسبب مباراة الفريق أمام الشباب، وأن لاعب الشباب محمد سالم دخل بشكل عنيف على لاعب الفريق عبدالرزاق حمدالله، ولم يعُد الحكم لتقنية الفيديو في تلك الحالة، كما لم يعد للتقنية في أكثر من لقطة ظهر فيها عنف وخشونة على حد وصف البيان.

وجاء بيان نادي الشباب على النحو التالي:

"اطلعنا على البيان الهزلي الصادر من إدارة نادي النصر والذي يتهم فيه لاعبي نادي الشباب بالخشونة المتعمدة ضد لاعبي نادي النصر.

ولعلنا نسأل مصدري هذا البيان، هل كنتم تشاهدون مباراة أخرى أو هل تعتقدون أن لا احد شاهد المباراة سواكم، فما تحدثم عنه لم يتم حدوثه في المباراة إطلاقاً، إذ لم يتم تغيير أي لاعب نصراوي بداعي الإصابة، وما ذكرتموه أن اللاعب جوليانو تعرض للإصابة وتوقف عن اللعب لمدة شهر بسببها فهو كذب وافتراء، لأنه لعب المباراة التي تليها مباشرة كلاعب أساسي، ولو تم تطبيق المعايير الواردة في بيان (تصدير الأزمة) وتمت العودة لحكم الفيديو لكان من العدل والمفترض طرد لاعبي فريقكم "أمرابط، الغنام، وحمدالله".

وإننا إذ نشيد بالروح العالية والأخلاق الرفيعة لجميع لاعبي فريقنا بالأخص الكابتن محمد سالم الذي لعب مباراة كبيرة وبروح رياضية عالية، ونطالبهم جميعا بأن يلعبوا جميع المباريات بنفس هذه الروح والقوة والتنافس، وأن يلعبوا أي مباراة قادمة مع النصر بروح وقوة وشراسة أعلى بموجب النظام والقانون.

وختاماً، نؤكد للأخوة في إدارة نادي النصر أن البيانات لا تجلب البطولات ولا تحصد الانتصارات، وعليهم إبعاد نادي الشباب في أي أزمة تخصهم وعدم إقحام النادي ومنسوبيه بمشاكلهم، وحلها بعيداً عنا".


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد