-

أشهر 10 لاعبين غادروا الدوري السعودي مجانا .. تعرف عليهم

  السبت 14, يوليه, 2018, 09:27

Taher Dabdeb

أشهر 10 لاعبين غادروا الدوري السعودي مجانا .. تعرف عليهم

فهد العاصي - شووت

بات أمير كردي أحدث الاسماء المغادرة من الدوري السعودي عقب انتقاله صوب فريق بانيونيوس هناك باليونان في صفقة أنتقال حر بعد فترة احترافية قضاها بصفوف الأهلي وتمت هذه الخطوة فور حصوله على ورقة المخالصة المالية وبالتالي لن يحصل النادي الجداوي على اي مبلغ جراء ذلك.

كما شهدت فترة الانتقالات الحالية مغادرة عدد من اللاعبين يتقدمهم الكونغولي جونيور كابانانغا العائد الى كازاخستان معارا لموسم واحد بموافقة النصر على ان يدفع ناديه الجديد رواتبه الشهرية فقط وأنهي الاهلي علاقته التعاقديّة بالمحترف كلاوديمير دي سوزا المنضم فور رحيلة لفريق لبراغا البرتغالي مجانا.

النيجيري ستانلي اوهوتشو رحل عن القادسية تمهيداً للعب بالامارات مرة اخرى والبوابة فريق عجمان ووجد المخضرم المصري عصام الحضري الفرصة سانحة لقبول عرض ادارة الاسماعيلي بسبب خروجه من حسابات التعاون اما المحترف اليوناني فيتفادريس فلم يتردد بالعودة لتمثيل اولومبايكس لأنه وقع عقد انفصاله برفقة اخضر جدة.

الشباب بدوره إِبلغ لاعبه التشيلي سبستيان اوبيلا بامكانية رحيله ليتواصل مع فريقة القديم يوانفراسيداد ويوقع عقد اخر معه وأختار الغيني محمد فتاو الدوري الكويتي بسبب أبعاده رسمياً عن قائمة القادسية واستقر محمد بن يطو على عرض الفجيرة ليخلع قميص الشباب ليكون قريب لنيكولاس ميلسي الذي ترك الهلال ليلعب للظفرة.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد