-

أسباب تقرب خيمس رودريغيز من نابولي أكثر من يوفنتوس

  الأحد 16, يونيو, 2019, 07:38

بسام قايد

أسباب تقرب خيمس رودريغيز من نابولي أكثر من يوفنتوس

شووت - متابعات

اقترب صانع الألعاب الكولومبي خيمس رودريجز، لاعب نادي ريال مدريد، من الرحيل عن ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عقب خروجه تماما من حسابات المدرب الفرنسي العائد زين الدين زيدان تحضيرا للموسم المقبل.

وتشير الشائعات أن المنافسة على ضم اللاعب منحصرة بين يوفنتوس ونابولي للظفر بخدمات النجم الكولومبي في المرحلة المقبلة لتعزيز صفوف كلا الفريقين.

هناك العديد من الأسباب ترجح كافة نابولي أثناء هذه المفاوضات، على رأسها شركة أديداس التي تقوم برعاية النادي الجنوبي والتي ترى أن اللاعب سيصبح واجهة إعلانية كبيرة للنادي في حال التعاقد معه في الانتقالات الحالية، خاصة وأن اللاعب أحد الأوجه الدعائية للشركة الرياضية.

أديداس على استعداد لمساعدة نابولي للتعاقد مع خيمس عن طريق دفع جزء من راتب اللاعب المرتفع خلال الموسم، والذي سيبلغ ما يقارب 6.5 مليون يورو سنويا بالإضافة إلى المساهمة في جزء من تكاليف الصفقة بنسبة قد تصل إلى 20% من قيمتها الكلية.

هناك أمر وحيد يرجح من كافة البيانكونيري في مفاوضاته مع خيمس رودريجيز وهو وكيل أعمال اللاعب، خورخي مينديز حيث ازداد التعاون بين الطرفين في المرحلة الماضية بصورة كبيرة في إبرام صفقات مشتركة عقب التعاون في الصفقة الأكبر ليوفنتوس، وهي ضم رونالدو.

ويعد خيمس رودريجز من أكثر الرياضين شهرة على مستوى العالم، وواجهة إعلانية جذابة على مواقع التواصل الإجتماعي تحديدا، إذ يبلغ عدد متابعه على موقع انستجرام ما يزيد عن 41.5 مليون بالإضافة إلى 18.5 مليون متابع على موقع تويتر.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد