-

أزمة الجابر وهيئة الرياضة تثير سخرية الدويش !‎

  السبت 19, أكتوبر, 2019, 05:31

Taher Dabdeb

أزمة الجابر وهيئة الرياضة تثير سخرية الدويش !‎

شووت ـ محمد حمدي

علق الإعلامي النصراوي، محمد الدويش، على الأزمة التي أثيرت في الأيام الماضية بين رئيس نادي الهلال السابق، سامي الجابر، والهيئة العامة للرياضة.

وقال في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "تصريحصريح تلفزيوني من رئيس الهلال ثم من رئيس هيئة الرياضة ثم من وكيلها وبعد شهور عاد الرئيس للموضوع بعدة تغريدات..بعد شهر منها صدر بيان من الهيئة ردّ عليه الرئيس بتغريدات ثم بيان من الرابطة ردّ عليه الرئيس بتغريدة ..بعد كل هذا يقولون : فيلم هندي !".

وكانت الهيئة العامة للرياضة السعودية، برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، قد أصدرت بياناً رسمياً للرد على ادعاءات سامي الجابر، رئيس مجلس إدارة الهلال السابق، بخصوص وجود مبالغ مالية غير مدققة خلال فترة رئاسته للنادي.

وقالت الهيئة في البيان: "إشارة إلى حديث سامي الجابر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حول رفع شركات التدقيق المالية للتقارير الخاصة بنادي الهلال إبان رئاسته، وتحديداً وجود مبلغ 170 مليون ريال غير مدققة، وأن هذه الشركات قد أنهت أعمالها ورفعت بالنتائج للهيئة العامة للرياضة على حد قوله، فإن الهيئة تود الإيضاح بأنها عملت منذ ذلك الحين على مراجعة كاملة ودقيقة لكل التقارير التي لديها أو وردتها من النادي".

وأتم البيان بقوله: "اتضح للهيئة أنه لم يسبق أن رُفِعَ لها أي تقرير مالي بهذا الخصوص، وأنها لم تتلقَ من إدارة النادي خلال فترة رئاسة الجابر أي بيانات أو تقارير مالية في هذا الشأن، وعليه فقد جرى الإيضاح".

يذكر أن الجابر تولى رئاسة الهلال في أبريل قبل أن يتم إعفاؤه بقرار من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السابق والترفيه الحالي، وتعيين الأمير محمد بن فيصل بدلا منه.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد