-

أبرز اللاعبين المتوقع مغادرتهم من الدوري السعودي !

  الثلاثاء 16, أبريل, 2019, 07:49

بسام قايد

أبرز اللاعبين المتوقع مغادرتهم من الدوري السعودي  !

فهد العاصي - شووت

‏ثلاثة جولات تفصلنا عن نهاية منافسات الدوري السعودي للمحترفين في هذا الموسم ومعه سيحزم كثير من اللاعبين حقائبهم للمغادرة سواء بسبب نهاية عقودهم او من سيتم الاستغناء عنهم رسميا وستطال قائمة المغادرين الكثير من الأسماء.

ومن خلال هذا التقرير سنسلط الضوء عن أهم اللاعبين المتوقع رحيلهم عن الأندية المحلية مع نهاية هذا الموسم :

براند حونز

الأسترالي ذو الـ36 ربيعا والذي قدم خلال الصيف الفائت لتمثيل فريق النصر قدم مستوي متذبذب وفكرة استبداله تبدو مطروحة على طاولة إدارة سعود السويلم ومع تبقى 7 مباريات له برفقة الفريق الأصفر فان الفرصة مؤاتية لتغيير مصيرة.

محمد عبدالشافي

الجميع يعلم ان المدافع المصري لم يقدم الصورة المعروفة عنه طوال الأشهر الأخيرة بسبب إصابته بالركبة ومسالة الاستغناء عنه هي الأقرب خصوصا مع اقتراب عقده من النهاية نظرا لرغبة الأهلاويين بإضافة أسماء أخرى لانتشال الفريق عقب ثلاثة مواسم دون تحقيق أي لقب.

مبارك بوصوفة

لاعب الوسط المغربي احد انتدابات الشباب في الميركاتو الشتوي حجز مقعد أساسي ضمن كتيبة الليوث ورغم أدائه المقبول الا ان تقدمه في العمر وحاجة الشباب للاعب بمواصفات أخرى ستجبر مسؤولي الفريق للاستغناء عنه اذ انه عقده لم يتبقى فيه سوى 60 يوم تقريبا.

جونثان سوريانو

لم يحصل الإسباني المخضرم على المعاملة التي كان ينتظرها من قبل مدرب الهلال حيث كان اقل اللاعبين الأجانب تواجد بالتشكيلة الأساسية وهو الان يبحث برفقة وكيل أعماله عن عروض للانتقال ولديه تجارب ناجحة ستسهل عملية انتقاله من الأزرق.

ماثيو جورمان

اشترت إدارة الاتحاد بطاقته مقابل 3 ملايين دولار صيفا وبسبب تذبذب النتائج تم إسقاط اسمه محليا والاكتفاء بقيده اسيويا مما يعنى ان مصيره معروف للجميع ولن يكون له مكان اطلاقا خاصة مع تألق بديلة مروان داكوستا.

ساشا يوفانوفيتش

المهاجم الصربي سجل ارقام سلبية مع الفتح عقب خوض 9 مباريات ولم يساهم بأي هدف ليؤكد انه احد اسوء الصفقات التي عقدتها إدارة سعد العفالق وتوقيع مخالصة نهائية معه احد أولويات مسيري النموذجي.


أكتر الاخبار قراءة

كورة سعودية

عرض المزيد