أيام
ساعات
الدقائق
ثواني
Home / كورة سعودية / 9 لاعبين محليين ضحايا التغيير داخل أسوار الشباب

9 لاعبين محليين ضحايا التغيير داخل أسوار الشباب

فهد العاصي-شووت

 

أوضحت مصادر مقربة من نادي الشباب أن مسيري الفريق يسعون لإجراء غربلة شاملة للتخلص من الكثير من اللاعبين عقب موسم مخيب للامال خرجت فيه الكتيبة البيضاء بأرقام متواضعة بعد احتلال المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري وتوديع كأس الملك من دور الثمانية.

 

ولم يتردد المدير التنفيذي في النادي العاصمي بإعلان الخطة التى يستهدفون تطبيقها في الفترة المقبلة والتى تعتمد على ضرورة التعاقد مع اجانب مميزين يصنعون الفارق بالاضافة لتصعيد الاسماء الشابة الواعدة بالفرق السنية بالنادي.

 

وسيتضرر من ضريبة التغيير داخل البيت الشبابي الرباعي سعود كريري واحمد عطيف وعبدالله الفهد وعبدالوهاب جعفر الذين انتهت عقودهم ولن يتم تقديم اي عروض اخرى للابقاء عليهم وسيلتحق بهم من انضم للفريق في الصيف الماضي بطلب من المدرب السابق سامي الجابر وهم الثلاثي جمعان الدوسري ومحمد سالم وعبدالله السديري.

 

ايضا تبدو فرصة محمد القرني وفهد غازي بالاستمرار لموسم اخر مع الشباب ضئيلة جدا بسبب عدم القناعة الادارية بما قدموه فالأول كان حبيسا لدكة البدلاء دون ان يقنع المدربين الذين تناوبوا على الفريق بأحقيته بالحصول على فرصة بينما نال الاخير دقائق كثيرة وظهر بصورة متواضعة.

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=123757

About Taher Dabdeb

Check Also

التعاون يصدم عماد متعب !

شووت – الرياض   اعتذرت إدارة نادي التعاون للمهاجم المصري عماد متعب، عن عدم رغبتها …

Leave a Reply