Home / كورة سعودية / دوري عبداللطيف جميل / 5 محليين دعموا مركز الظهير الايمن في العميد قبل معاذ

5 محليين دعموا مركز الظهير الايمن في العميد قبل معاذ

فهد العاصي – شووت

 

إنضم المدافع الدولي حسن معاذ الى نادي الاتحاد قادما من الفيحاء الذي وافق على انتقاله رغم بقاء عام واحد فقط بعقده ليكون ثالث صفقات النادي الجداوي على ان يرتدي القميص الاصفر لموسمين لدعم خانة الظهير الايمن ولطالما شهدت هذه الخانة تعزيزات جديدة داخل أسوار الفريق.

 

اخر الانتدابات الاتحادية بهذة الخانة قبل التعاقد مع حسن معاذ كانت قبل عامين عندما انضم الشاب عمر المزيعيل الى الفريق بصفقة انتقال حر بعدما كان يلعب في الفئات السنية لنادي الشباب دون ان يمثل الفريق الكروي الاول هناك وعقب مرور هذه الفترة استطاع تحقيق بطولتين ويرتبط مع الفريق بعقد يستمر حتى 2020.

 

شبابي أخر بعد نهاية عقده مع النادي العاصمي فضل قبول عرض الإتحاد والحديث هنا عن المدافع عبدالله شهيل بإدارة
ابراهيم البلوي خلال بموسم 2014-2015 وبسبب خلافات ادارية ومالية لم يمثل الفريق وقضي ثلاثة سنوات هناك فقط ليقرر فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين.

 

ابراهيم هزازي الذي كان لاعبا أهلاويا لسنوات انفصل عّن القطب الجداوي الاخضر لينتقل الى الاتحاد في عام 2012 وشارك في ذلك الموسم في مباريات قليلة ليكون سبب برفقة شقيقه بحرمان الاهلي من لقب الدوري بهدف سجل انذاك في الديربي الذي انتصرت به كتيبة العميد وفِي العام التالي بقي لاعب اتحاديا الا ان الحادثة الاشهر كانت عندما تسبب بمشاجرة في المدافع منصور الحربي وبعد توالي الخلافات فضل الاتحاديين الاستغناء عنه.

 

7 ملايين كانت قيمة انتقال فيصل الخراع من هجر للعب في صفوف الاتحاد في مطلع 2015-2016 وشارك في الموسم الاول في 15 لقاء وفِي العالم التالي ذهب معارا الى الخليج اما المحطة الرابعة فكانت الى جانب التعاون.

 

اما راشد الرهيب فقد رحل من بوابة الاتفاق الى الاتحاد بعد ان برز في الجناح الايمن ليقدم مسؤولي العميد عرض لادارة عبدالعزيز الدوسري للموافقة على رحيله وهو ما تم بعدما دفع 11 مليون ليرتدي القميص الاصفر لسبعة مواسم.

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=129966

About Taher Dabdeb

Check Also

اتحاد الإعلام الرياضي: نرفض تسييس بي إن سبورت للأحداث الرياضية

شووت – الرياض   عبّر الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي عن استنكاره الشديد لاستغلال قنوات “بي …

Leave a Reply