أيام
ساعات
الدقائق
ثواني
Home / كورة سعودية / 3 أسباب تؤكد أن الهلال سيعاني ضد الفتح

3 أسباب تؤكد أن الهلال سيعاني ضد الفتح

فهد العاصي – شووت

 

يستضيف الفريق الاول لكرة القدم بِنادي الهلال فريق الفتح في لقاء سيقام باستاد جامعة الملك سعود بالرياض ويسعي أبناء العاصمة لحصد النقاط الثلاثة والهدف التتويج بالدوري في الجولة الاخيرة من المسابقة ولكن هل ازرق الاحساء قادر على احداث المفاجأة وتحويل مسار الدوري؟

 

خلال اخر ثلاثة مباريات في بطولة الدوري في ما بينهم تمكن الفتح من تعقيد مهمة الهلال ففي الدور الاول من هذا الموسم تمكن من خطف نقطة منه بعد تعادلهم سلبياً اما خلال العام الفائت فالزعيم ورغم انتصاره وحصده 6 نقاط الا انه انتظر في تلك المباراتين حتى الثواني الاخيرة من اجل احراز هدف الفوز والذي جاء ذهابا بواسطة البرازيلي ليو بونتياني وخلال موقعة الاياب تكفل ياسر القحطاني بالمهمة.

 

أيضا الفتح يلعب دون اي ضغوطات تُذكر بعد فقدانه بشكل رسمي فرصة التأهل الى دوري ابطال اسيا بعد ان اصبح الفارق النقطي بينه وبين صاحب المركز الثالث 5 نقاط كاملة وبالتالي ستكون المواجهة دون اي حسابات معقّدة لدى كتيبة فتحي الجبال وهو ما سيعطيهم فرصة اللعب بأريحية تامة.

 

اللقاءات الخمسة الاخيرة ضمن بطولة الدوري للفتح تؤكد ان الفريق يعيش حالة فنية جيدة بعد ان فاز في ثلاثة مباريات وفِي المقابل تعادل مرتين رغم انه لاقي النصر والفيصلي وهم المتقدمين عليه قبيل انطلاقة مواجهتهم بالترتيب.

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=123293

About Taher Dabdeb

Check Also

التعاون يصدم عماد متعب !

شووت – الرياض   اعتذرت إدارة نادي التعاون للمهاجم المصري عماد متعب، عن عدم رغبتها …

Leave a Reply