أيام
ساعات
الدقائق
ثواني
Home / الشاشة المتحركة / ‏‫كما أشارت “شووت”.. النصراويون يختارون غنام الفيصلي لحل مشاكل الظهير الأيمن
نادي النصر السعودي يحل مشاكل الظهير الأيمن بمدافع الفيصلي
نادي النصر السعودي يحل مشاكل الظهير الأيمن بمدافع الفيصلي

‏‫كما أشارت “شووت”.. النصراويون يختارون غنام الفيصلي لحل مشاكل الظهير الأيمن

فهد العاصي – شووت

 

قالت مصادر مقربة من نادي النصر أن مدافع الفريق الاول لكرة القدم بِنادي الفيصلي سلطان الغنام بات مطلوبا خلال فترة الانتقالات الشتوية في النادي العاصمي الاصفر لدعم مركز الظهير الايمن بطلب من قبل المدرب جوساتفو كونتيروس الذي أوصى مسيري العالمي بضرورة استقطاب لاعب بهذه الخانة.

 

ويعد الغنام احد أبرز الاسماء الصاعدة في هذا الموسم بعد ان قدم عروض مميزة مع أبناء حرمة وعلى اثرها تم استدعاءه للعب مع المنتخب السعودي الذي شارك ببطولة كأس الخليج الثالثة والعشرون والتى اقيمت في الكويت حيث تم الزج به في اللقاء الختامي للاخضر ضد عمان.

 

وسبق لـ”شووت” ان أكدت أن المدير الفني للنصر قد طلب من ادارة النادي السابقة بقيادة الامير فيصل بن تركي بضرورة جلب لاعب محلي بخانة الظهير الايمن نظراً لعدم الثبات على لاعب واحد في هذا المركز بعد ان تم الاعتماد على كل من عوض خميس وإبراهيم غالب وعبدالعزيز الجميعة بعد اصابة خالد الغامدي بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ.

ومن المؤكد ان النصراويين سيواجهون مهمة صعبة في طريق المفاوضات لاقناع مسيري الفيصلي للتنازل عّن عقد الغنام الممتد معهم حتى 2020 حيث وقع للعنابي في عام 2015 ولمدة خمسة اعوام قادما من الزلفي.

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=113177

About Taher Dabdeb

Check Also

في مفاجأة مدوية .. فينغر يقترب من تدريب ريال مدريد !

شووت – الرياض   لم تمر سوى ساعات قليلة من إعلان المدرب الفرنسي أرسين فينغر …

Leave a Reply