Home / كورة سعودية / هل سيتخلص الفتح من هدافه البرازيلي رغم سريان عقده؟!

هل سيتخلص الفتح من هدافه البرازيلي رغم سريان عقده؟!

فهد العاصي – شووت

 

لم يتضح حتى الان مصير البرازيلي جواو بيدرو الذي خاض تجربة احترافية في الموسم المنصرم مع نادي الفتح وإمكانية بقاءه او رحيله حيث اشارت مصادر مقربة من النادي القاطن في الأحساء ان مسؤولي الازرق لا زالوا يتشاورون مع المدير الفني فتحي الجبال في عدد من الملفات وفِي مقدمتها فوائد استمرار هداف الفريق او البحث عّن مهاجم اخر خلال الفترة المقبلة بعد الدعم المقدم من قبل الهيئة العامة للرياضة للاندية.

 

وكان اللاعب البالغ 25 ربيعا من اهم العناصر بقائمة الفريق في الموسم المنصرم بعد ان تصدر لائحة الهدافين في نادي الفتح برصيد 9 اهداف بعد مشاركته في 22 لقاء وبفارق 3 اهداف فقط عّن هداف الدوري ككل.

 

وانتقل بيدرو الى الفتح بعد مسيرة استمرت لأعوام متنقلاً بين عدد من الاندية المغمورة في البرتغال وإسبانيا واخرها فريق الكوبينداس ويستمر عقدة مع أبناء الاحساء لموسم قادم كما ان هناك بند يسمح بالإبقاء عليه لفترة اطول في حال فضلت ادارة سعد العفالق ذلك.

 

ومن المفارقات ان جواو بيدرو قد سجل في 8 مباريات خلال بطولة الدوري ولم يخسر الفتح سوى في اللقاء الختامي ضد فريق الهلال حيث تمكن قبلها من زيارة شباك الرائد والفيحاء والقادسية في مباراتي الذهاب والاياب والشباب في لقاء فقط وحقق الفريق خلال هذة المباريات 17 نقط تمثل نصف نقاط الفريق في الموسم ككل.

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=129053

About Taher Dabdeb

Check Also

اتحاد الإعلام الرياضي: نرفض تسييس بي إن سبورت للأحداث الرياضية

شووت – الرياض   عبّر الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي عن استنكاره الشديد لاستغلال قنوات “بي …

Leave a Reply