Home / شريط الأخبار / مهاجر ألباني قضي سنوات طويلة في ألمانيا مطلوب للعب في الدوري السعودي

مهاجر ألباني قضي سنوات طويلة في ألمانيا مطلوب للعب في الدوري السعودي

فهد العاصي – شووت

 

أصبح اللاعب الألماني من أصول ألبانية ميرجيم مافراي في مقدمة خيارات نادي الإتفاق لضمه خلال منافسات النسخة القادمة من الدوري السعودي للمحترفين بعد هبوط فريقه الى مصاف دوري الدرجة الثانية والهدف تعويض الدولي العراقي احمد ابراهيم الذي لم يتم التوصل معه الى اي صيغة جديدة لبقاءه في النادي الشرقاوي.

 

ابن الـ31 ربيعا انضم الى هامبورغ مطلع عام 2017 ومثله لمدة عام ونصف ويستمر عقدة لمنتصف موسم 2019 حيث تم الحصول على خدماته مقابل مليون و800 الف يورو بعد ان كان يلعب قبلها في كالون.

 

مافراي الذي خاض 17 لقاء في الدوري الالماني سبق له ان حضر للسعودية في مناسبة وحيدة لأداء العمرة موكدا انذاك ان العيش في مكة شيً جميل للغاية وخرج بحديث اعلامي وقتها وقال :”من المستحيل عدم التفكير في كرة القدم بنسبة مائة في المائة، غير أنني نجحت بذلك داخل مكة وهذا هو المكان المثالي للقيام بتغييرات في الحياة واللحظة التي تدرك فيها حقا الكثير من الأشياء والتي تسير بشكل خاطئ في الحياة وهناك تقضي الوقت بشكل مغاير”.

 

اللاعب الالماني المولود هناك والذي مثل 4 اندية مختلفة كان يرغب بأن يكّون مستقبله بعيدا عّن كرة القدم مشيرا الى انه كان يتمني العمل في القطاع العسكري بعد ان توقع انه غير جيد بما فيه الكفاية لهذه اللعبة الا ان المدير الرياضي بِنادي درامشات أقنعه بالاستمرار وعدم الاستعجال باتخاذ اي قرار في ما يخص هذه الخطوة.

 

اما عّن اسباب حلمه بأن يكّون ضابط شرطة فقال :” انا فتي مهاجر من ألبانيا والاوضاع لم تكن مستقرة هناك وكان لدى شعور بالمسؤولية لحل كل شيً لقد كنت أميل لضبط القانون ومساعدة الناس.

 

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=127847

About Taher Dabdeb

Check Also

“زلاتكو” يدرس طرد مهاجم كرواتيا من كأس العالم

على إسماعيل – شووت كشف موقع “فوتبول إيطاليا” أن زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا …

Leave a Reply