Home / كورة سعودية / مطامع اندية التاريخ بثنائي الاتفاق يقلق إدارة الدبل

مطامع اندية التاريخ بثنائي الاتفاق يقلق إدارة الدبل

فهد العاصي – شووت

يبدو ان تألق الثنائي محمد الكويكبي وعبدالرحمن العبود في صفوف نادي الاتفاق طوال الموسم الحالي خصوصاً بعد ان تم تعيين المدرب سعد الشهري مديراً فنياً للفريق سيدفع عدد من اندية الدوري السعودي للمحترفين لفتح باب المحاولات من اجل استقطابهم والتعاقد معهم في الفترة المقبلة.

وساهمت الأدوار التى يقوم بها الكويكبي والعبود اضافة الى الوافدين الجدد بتقديم النادي الشرقاوي مستويات ملفته لانه ثاني اكثر الفرق حصدا للنقاط خلال الجولات الـ12 الاخيرة وبإمكانه ايضا الحصول على مركز مؤهل الى دوري الأبطال في النسخة المقبلة في حال استطاع الاستمرار بسلسلة عدم الخسارة.

ونشرت تقارير صحفية في الساعات الماضية عّن اهتمام من قبل ناديي الاتحاد والهلال بالثنائي الاتفاقي وتحديداً النادي الجداوي الذي يستعد لصرف مبلغ كبير جداً من اجل العودة مجددا للمنافسة على لقب الدوري الذي غاب عّن خزائنه لمدة طويلة ويستعد مع رئيسه الجديد تركي المقيرن لابرام العديد من الصفقات بعد المنع من التعاقدات لفترتين واهم الاسماء المستهدفة الكويكبي والعبود.

ويعتبر نادي الاتفاق بموقف قوة وهو الذي يرتبط مع الثنائي بعقود طويلة حيث مدد للعبود في نهاية الموسم الماضي حتى 2022 مما يعني بقاء 4 مواسم لعقدة اما الكويكبي والذي برز في الموسم قبل الماضي فقد تبقي بعقدة 3 اعوام اخرى وبالتالي لن يكّون رحيلة سهل من دون موافقة خالد الدبل.

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=120480

About Khalid Badawi

Check Also

اتحاد الإعلام الرياضي: نرفض تسييس بي إن سبورت للأحداث الرياضية

شووت – الرياض   عبّر الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي عن استنكاره الشديد لاستغلال قنوات “بي …

Leave a Reply