أيام
ساعات
الدقائق
ثواني
Home / الشاشة المتحركة / مدرج الشمس يفتح النار ويطالب بإقالة “جوستافو” من تدريب النصر

مدرج الشمس يفتح النار ويطالب بإقالة “جوستافو” من تدريب النصر

علي إسماعيل – شووت

 

فتحت جماهير نادي النصر النار على الأرجنتيني جوستافو كونتيروس المدير الفني للفريق بعد الخسارة أمام الفيحاء بهدف نظيف مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة الـ17 في الدوري السعودي للمحترفين.

 

ووصفت الجماهير النصراوية المدرب بـ”المفلس”، وعدم القدرة على قيادة الدفة الفنية للعالمي، والابتعاد عن المنافسة على لقبه، بل وطالبت سلمان المالك رئيس النادي بإلغاء العقد معه رسميًا.

 

وأكد النصراويون، أن جوستافو لم يحسن الاختيار منذ البداية للتشكيلة الأساسية، وحتى تغيراته خاطئة، وأنه دائم التخبط في اختيار مراكز اللاعبين، وذهبت إلى أنه يتعمد فعل ذلك لاجبار النادي على فسخ العقد معه.

 

وأشارت، إلى أن الفريق دائمًا ما يبدأ المباريات بشكل خاطئ، وأن مستويات معظم اللاعبين سيئة للغاية في المباريات، وبمجرد ما يتقدم النصر خطوة يعود للخلف مرة آخرى.

 

وأوضحت، أن الفريق حاليا يمر بمرحلة “فوضي تكتيكية” في المستطيل الأخضر، في ظل عدم قدرة جوستافو والجهاز المعاون على إصلاح الأخطاء، مطالبين بإصلاح المسار وإنقاذ ما يمكن إنقاذه والتعاقد مع لاعبين جدد بدلًا من بعض اللاعبين الذين أثبتوا فشلهم.

 

وخسر النصر أمام الفيحاء بهدف سجله عبدالله كنو، في الدقيقة 23 من زمن اللقاء، في لقاء ظهرت فيه أغلب عناصر النصر بعيدة عن مستوياتها الفنية والبدنية.

 

ويحتل النصر المركز الثالث في الدوري السعودي خلف الهلال والأهلي، برصيد 27 نقطة ليبتعد كثيرًا عن المنافسة على لقب الدوري.

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=113584

About Taher Dabdeb

Check Also

في مفاجأة مدوية .. فينغر يقترب من تدريب ريال مدريد !

شووت – الرياض   لم تمر سوى ساعات قليلة من إعلان المدرب الفرنسي أرسين فينغر …

Leave a Reply