Home / كورة سعودية / دوري عبداللطيف جميل / مدرب الهلال يعلق مصير 5 لاعبين بسبب التعاقدات الجديدة

مدرب الهلال يعلق مصير 5 لاعبين بسبب التعاقدات الجديدة

فهد العاصي – شووت

 

رغم انه لم يعلن عن اي خطوة قادمة بعد توقيعه على العقود النهائية مع نادي الهلال الا ان هناك تأكيدات تشير الى أن إستراتجية البرتغالي جورجي جيسوس قد تطيح بعدد كبير من الإسماء خصوصاً على مستوي خط الهجوم بعدما طلب من إدارة سامي الجابر ضرورة إتمام التعاقد مع ثنائي جديد في خط المقدمة بحسب المقربين من النادي العاصمي الازرق.

 

والأقرب انه في حال التوصل لاتفاق نهائي مع المدرب البالغ 64 ربيعا بضم ثنائي جديد في خط الهجوم سيواجه كل من ايزيكيل سيروتي وأشرف بن شرقي باللاضافة الى مختار فلاتة وعمر خريبين خطر الأبعاد فلن يكّون منطقياً ان تحتوي قائمة الهلال 5 اسماء اجنبية من اصل 8 يحق لكل فريق في دوري المحترفين قيدهم.

 

وتستمر عقود الثلاثي الأجنبي مع الهلال لفترة قادمة فأشرف بن شرقي وقع في فترة الانتقالات الاخيرة لمدة 3 مواسم كما ان سيروتي لا زال في عقده عام أخر ويرتبط عمر خريبين مع الهلال لاربعة اعوام مقبلة بعد شراء عقده من الظفرة بالصيف الماضي.

 

وبحسب ذات المصادر فالادارة الهلالية تنوى ضم محترفين غير محليين في مراكز أخرى كخط الدفاع لتعويض مغادرة الدولي اسامة هوساوي الذي انتهي عقدة ورحل الى الوحدة وتعزيز مركز المحور بعد الاستغناء عن نيكولاس ميلسسي من فضل الانتقال الى الدوري الإماراتي.

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=130150

About Taher Dabdeb

Check Also

“زلاتكو” يدرس طرد مهاجم كرواتيا من كأس العالم

على إسماعيل – شووت كشف موقع “فوتبول إيطاليا” أن زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا …

Leave a Reply