أيام
ساعات
الدقائق
ثواني
Home / كورة سعودية / النادي الأهلي / ماجد النفيعي: هذا المتسبب في منع اللاعبين من المشاركة في آسيا !

ماجد النفيعي: هذا المتسبب في منع اللاعبين من المشاركة في آسيا !

خالد بدوي – شووت

أكد رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي ماجد النفيعي، أن المتسبب في عدم مشاركة لاعبين الأهلي الدوليين في آياب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا امام السد القطري والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ودع الاهلي بهذه النتيجة البطولة بعد خسارته اللقاء الاول بهدفين مقابل، ان مدرب المنتخب بيتزي هو المتسبب في ذلك.

وأوضح النفيعي أن المدير الفني للمنتخب السعودي انطونيو بيتزي هو من رفض مشاركة اللاعبين الدوليين مشيرًا أن الفريق عانى من النقص قبل لقاء السد لعدم وجود لاعبيه الدوليين، ما كان سبباً رئيسياً في خروج الراقي من البطولة.

وختم النفيعي حديثه بأنهم حاولوا اعادة اللاعبين الدوليين من معسكر إسبانيا لخوض اللقاء وخاطب الاتحاد السعودي الذي بدوره خاطب المدير الفني للأخضر بيتزي لكنه أصر على رغبته في بقائهم، موضحاً أن الفريق يتدرب بـ13 و 14 لاعباً بسبب الأصابات ومعسكر الأخضر كان السبب الرئيسي في خروج الأهلي.

الجدير بالذكر أن الأهلي فقد لاعبيه الدوليين بجانب بعض اللاعبين المعرضين للإصابة وكان ند قوي ولم يسلم المباراة، ونجح في الخروج بتعادل إيجابي في اللقاء الثاني الذي كان قاب قوسين او ادنى من الفوز فيه.

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=127179

About Khalid Badawi

Check Also

4 أسباب لن تعيد “فيتفا” للأهلي مجددا‎

علي إسماعيل – شووت   كشفت تقارير صحفية يونانية، أن اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس الشهير بـ”فيتفا” …

Leave a Reply