Home / كورة سعودية / قبل مونديال روسيا .. كويكبي الاتفاق يخطف الأضواء

قبل مونديال روسيا .. كويكبي الاتفاق يخطف الأضواء

فهد العاصي – شووت

 

خطف اللاعب الشاب محمد الكويكبي الانظار بعد ان قاد فريقه الاتفاق للانتصار على الهلال في افتتاح الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين والتى جرت في استاد الامير محمد بن فهد بالدمام وهو الانتصار الاول لاصحاب الارض في ملعبهم خلال العقد الماضي على ازرق الرياض.

 

ويعيش الكويكبي ايام رائعة مع النادي الشرقاوي خصوصاً وانه يعتبر احد اهم الاسماء المرشحة للتواجد برفقة المنتخب السعودي الاول في مونديال روسيا بعد ثلاثة اشهر وهو الذي تم استدعائه في مرات متفرقة لحمل القميص الاخضر.

 

ومنذ انتقال ابن الـ23 ربيعا من نادي العروبة القابع بمنطقة الجوف الى الدمام للدفاع عّن ألوان الإتفاق في صفقة كلفت ادارة خالد الدبل 4 ملايين ريال استطاع الشاب الشمالي ان يسجل 9 اهداف في بطولة الدوري منها 4 في هذا الموسم.

 

ومن اهم أسباب تألق الكويكبي مع الاتفاق في الجزء الثاني من الموسم هو حضور التونسي فخر الدين بن يوسف والذي استطاع تغيير الشكل الهجومي للفريق وعدم تقييد الاول من من قبل المدرب الوطني سعد الشهري بأدوار دفاعية.

 

وكانت ادارة الاتفاق قد اتجهت لخيار التعاقد مع الكويكبي بعد مشاهدته في دوري الدرجة الاولى من قبل المدرب جميل بالقاسم الذي قاد العروبة وعندما صعد بالنادي الشرقاوي اصر على ضمه وهو ما تم حيث تم التوقيع معه لمدة 5 مواسم انقضي منها موسمين.

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=120171

About Taher Dabdeb

Check Also

اتحاد الإعلام الرياضي: نرفض تسييس بي إن سبورت للأحداث الرياضية

شووت – الرياض   عبّر الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي عن استنكاره الشديد لاستغلال قنوات “بي …

Leave a Reply