أيام
ساعات
الدقائق
ثواني
Home / الشاشة المتحركة / فيلانويفا يمتع والدته وزوجته في المدرجات !

فيلانويفا يمتع والدته وزوجته في المدرجات !

خالد بدوي – جدة

شهدت مباراة الاتحاد والاتفاق ضمن دور الستة عشر من كأس خادم الحرمين الشريفين التي اقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، والتي كسبها الاتحاد بهدفين مقابل هدف، في لقاء شهد تألق المحترف التشيلي بصفوف الاتحاد، كارلوس فيلانويفا، الذي سجل هدف التعديل للعميد من ضربة حرة مباشرة، وصنع هدف الفوز في الثوان الاخيرة من المباراة، تواجد والدة كارلوس وزوجته في المدرجات.

وتغنت الصحيفة التشيلية redgol بمواطنهم فيلانويفا، وأكدت أنه للمرة الاولى تشهد المدرجات تواجد النساء بعد السماح بدخول العائلات للملاعب، مؤكدة أنه تواجد والدة وزوجة فيلانويفا في الملاعب لمشاهدة نجمهم كارلوس الذي تألق بشكل كبير وقاد الاتحاد لدور الثمانية من البطولة.

واشادة الصحيفة التشيلية بمستوى لاعب الوسط مع الاتحاد، وأكدت للمتابعين أنه جدد تعاقده مع العميد حتى 2021، ويعد من انجح اللاعبين الاجانب على مستوى الكرة السعودية في صناعة اللاعب والكرات الثابتة.

ويقدم فيلانويفا مستويات كبيرة على صعيد الدوري السعودي للمحترفين مع الاتحاد، فقد ساهم حتى الان في 9 أهداف للعميد سجل هدفين وصنع 7 أهداف خلال 15 مباراة بمعدل دقائق بلغ 1347 دقيقة، ولم يحصل على اي بطاقة ملونة.

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=114760

About Khalid Badawi

Check Also

آل الشيخ: سنجلب لاعبين عالميين للدوري السعودي.. والسمسرة فترة وانتهت‎

علي إسماعيل – شووت   أكد رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، أن الاجتماع …

Leave a Reply