Home / كورة سعودية / دوري عبداللطيف جميل / غضب شبابي من تحركات ادارة العقيل في الميركاتو

غضب شبابي من تحركات ادارة العقيل في الميركاتو

فهد العاصي – شووت

 

رغم أن هناك فترة طويلة لبداية الموسم القادم الا ان ادارة نادي الشباب بقيادة احمد العقيل لا تزال الاقل تحركا من بين ادارت الاندية الاخرى حيث لم تحسم حتى هذه اللحظة ملف المدير الفني ولم تضم اي لاعب غير محلي ولم تبت بمستقبل الاسماء غير المرغوبة من بين الخماسي الاجنبي وهو ما يثير العديد من علامات الاستفهام .

 

ويعتبر نادي الشباب واحد من بين 3 اندية محلية ستلعب في دوري المحترفين السعودي في الموسم القادم ولم تحسم حتى الان ملف المدرب الاجنبي بالاضافة الى الرائد الذي لا يزال مسيريه مترددين بخصوص الإبقاء على الصربي اليتش من عدمه وهناك الباطن الذي توجه للاستغناء عّن سيبريا ولم يتم حتى الان الاعلان عّن بديله.

 

وبعد انتشار عدد من الشائعات بخصوص تحركات مسؤولين الشباب في الميركاتو الحالي عبر مجموعة من انصار النادي عن امتعاضهم الشديد من ادارة العقيل بعد الاخبار المتدوالة بخصوص الرغبة في ضم احمد فتحي البالغ 33 عام قادما من الاهلي المصري وجونيور كابنغانا الذي يرغب النصراويين بالتخلص من عقده بأي طريقة بعد ستة اشهر قضاها هناك دون ان يقدم ما هو مأمول منه.

 

وسبق ان اعلن المركز الاعلامي في نادي الشباب عن اتفاق مبدئي مع السويسري رينة فيلر على ان يأتي الى العاصمة للرياض للاجتماع مع مسؤولين الفريق والتوقيع بعد ذلك على العقد النهائي الا ان ذلك لم يحدث رغم مرور 13 يوم منذ ذلك التاريخ.

 

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=129890

About Taher Dabdeb

Check Also

اتحاد الإعلام الرياضي: نرفض تسييس بي إن سبورت للأحداث الرياضية

شووت – الرياض   عبّر الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي عن استنكاره الشديد لاستغلال قنوات “بي …

Leave a Reply