Home / كورة سعودية / النادي الأهلي / عضو شرف الأهلي: ما يحدث من تأجيج مرفوض

عضو شرف الأهلي: ما يحدث من تأجيج مرفوض

شووت ـ محمد حمدي

أكد عضو شرف النادي الأهلي، عبدالله الصبان، رفضه لما يحدث في الفترة الحالية من تأجيج ونشر معلومات غير صحيحة عن الإدارة الأهلاوية، مطالبا جماهير الراقي بالوقوف مع الكيان والإدارة، لاسيما وأن الفريق ينافس على كافة البطولات.

وقال الصبان في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “نصيحه من القلب ويشهد علي ربي فيها ولامصلحة منها غير حب الأهلي.. مايحصل مع ادارة الاهلي الحاليّة من تأجيج ونشر معلومات غير صحيحة المتضرر الأول والأخير هو الأهلي.. الكيان ثابت والأشخاص متحركين إدارين او لاعبين نقف مع الكيان والاداره.. الاهلي ينافس على جميع البطولات يحتاج وقفتنا جميعاً”.

وكان الأهلي قد انتزع بطاقة التأهل للدور قبل النهائي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بتغلبه على الفيحاء 4 / 3 بركلات الترجيح، خلال المباراة التي جمعتهما أمس السبت ضمن منافسات دور الثمانية من البطولة.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1/1 حيث تقدم الفيحاء بهدف سجله جوناثان جوميز في الدقيقة 21 وتعادل الأهلي عن طريق صالح العمري في الدقيقة .85 وفي الشوط الإضافي الأول وبالتحديد في الدقيقة 100 تمكن دانيلو اسبريليا من تسجيل الهدف الثاني للفيحاء، قبل أن يتمكن عبد الفتاح عسيري من تسجيل هدف التعادل للأهلي في الشوط الإضافي الثاني وبالتحديد في الدقيقة .109 وأنهى الأهلي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد عقيل بلغيث في الدقيقة .111 وفي ركلات الترجيح سجل للأهلي إيوانيس فيتفازيديس وليوناردو دا سيلفا وعلي عواجي ومحمد أمين بن عمر وأهدر مارك ميليجان وصالح العمري.

فيما سجل للفيحاء الكساندروس تزيوليس ودانيلو اسبريليا وروني فرنانديز وأهدر عبد الله المطيري ونواف الصبحي وإميليو إيزاجيري ومن المقرر أن يلتقي في الدور قبل النهائي مع الفائز من المباراة التي تجمع بين القادسية والفيصلي اليوم الأحد.

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=118756

About Khalid Badawi

Check Also

اتحاد الإعلام الرياضي: نرفض تسييس بي إن سبورت للأحداث الرياضية

شووت – الرياض   عبّر الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي عن استنكاره الشديد لاستغلال قنوات “بي …

Leave a Reply