Home / كورة سعودية / دوري عبداللطيف جميل / رقم يُثير تفاؤل الاتحاديين قبل مواجهة التعاون 

رقم يُثير تفاؤل الاتحاديين قبل مواجهة التعاون 

شووت ـ محمد حمدي

يلتقي اليوم الإثنين نادي الاتحاد بضيفه نادي التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة في افتتاح الجولة 18 للدوري السعودي للمحترفين التي تم تأجيلها حتى هذا التاريخ.

ويرغب الاتحاد وضيفه التعاون إلى تجاوز سقوطيهما في الجولة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وذلك عندما يلتقيان مساء اليوم الإثنين.

وقبل ساعات من انطلاق اللقاء، ذكرت شبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات أن الاتحاد حقق الانتصار في آخر 6 مباريات لعبها على أرضه أمام التعاون في دوري المحترفين السعودي، وهي أطول سلسلة انتصارات له أمام فريق آخر في المنافسة.

وقالت أوبتا في تغريدة عبر حسابها الرسمي بالعربية على موقع “تويتر”: “فاز  الاتحاد في كل من آخر 6 مباريات لعبها على أرضه أمام التعاون في دوري المحترفين السعودي – أطول سلسلة له أمام فريق في المنافسة. مطمئن.”.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 30 نقطة حيث فشل في مواصلة نتائجه الإيجابية عندما سقط بالثلاثة أمام الشباب في الأسبوع الماضي، ولكن رغم تلك الخسارة إلا أنه يتطلع إلى استعادة توازنه ومصالحة جماهيره والخروج بالنقاط الثلاث التي ستعيده إلى المنافسة على المركزين الثالث والرابع.

أما التعاون الذي يحتل المركز التاسع برصيد 28 نقطة فليس أفضل حالا من مضيفه، حيث تلقى خسارة قاسية أمام الأهلي قوامها خمسة أهداف لواحد، ويأمل أن يتجاوز تلك الخسارة وتحقيق نتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل لتحسين موقعه في سلم الترتيب.

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=119732

About Khalid Badawi

Check Also

اتحاد الإعلام الرياضي: نرفض تسييس بي إن سبورت للأحداث الرياضية

شووت – الرياض   عبّر الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي عن استنكاره الشديد لاستغلال قنوات “بي …

Leave a Reply