أيام
ساعات
الدقائق
ثواني
Home / كورة سعودية / دوري عبداللطيف جميل / بعد ضمان أحد البقاء .. أين سيلعب دوخة في الموسم القادم ؟‎

بعد ضمان أحد البقاء .. أين سيلعب دوخة في الموسم القادم ؟‎

فهد العاصي – شووت

 

بعد ضمان نادي أحد البقاء الى جانب الكبار ضمن مسابقة دوري المحترفين لموسم اخر من خلال الملحق يبدو ان ملف عز الدين بن دوخة الحارس الجزائري هو الاهم خلال الايام المقبلة خصوصاً بعد الأحاديث المطولة عنه وإمكانية انتقاله لفريق اخر نظرا لاهتمام عدد من الاندية ورغبته به بعد سلسلة من المستويات المميزة له مع أبناء المدينة المنورة.

 

ومعلوم ان دوخة رفض بفترات سابقة من هذا الموسم تحديد وجهته المقبلة سواء بالبقاء مع احد او الرحيل لنادي اخر في الدوري السعودي الا ان مصادر “شووت”تؤكد أن ادارة سعود الحربي ستجتمع معه ومع وكيل اعماله لتحديد مسالة تجديد الارتباط بينهم او الاتفاق على فسخ العقد بالتراضي والهدف التوجه الى خيارات اخرى.

 

اما بالحديث عّن ابرز الاندية المهتمة بخدمات دوخة فيأتي في مقدمتها النصر والرائد والفيحاء وخصوصاً النادي العاصمي الذي وضعه كخيار ثاني لتعزيز مركز الحراسة بعد ان طلب مدربه دانييل كارينيو جلب اسم اجنبي في هذه الخانة.

 

ورغم ان دوخة تلقي رقم تهديفي كبير الا ان عدد من النقاد يعتبرونه الحارس الافضل في هذا الموسم نظراً للاداء الذي قدمه حيث كان سبب في حصد نادي احد للكثير من النقاط المسجلة بعد 28 مباراة.

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=126037

About Taher Dabdeb

Check Also

4 أسباب لن تعيد “فيتفا” للأهلي مجددا‎

علي إسماعيل – شووت   كشفت تقارير صحفية يونانية، أن اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس الشهير بـ”فيتفا” …

Leave a Reply