Home / كورة سعودية / بعد سلسلة التغييرات .. 4 مستمرون وصربي الفيصلي يَضمن البقاء

بعد سلسلة التغييرات .. 4 مستمرون وصربي الفيصلي يَضمن البقاء

فهد العاصي – شووت

 

8 أشهر كانت كفيلة للصربي فوك رازوفيتش المدير الفني في الفريق الاول لكرة القدم بِنادي الفيصلي ليحجز لنفسه مكان بين قائمة المدربين الأفضل بعد ان قاد العنابي للتواجد ضمن المقاعد الاربعة الاولى في الدوري السعودي للمحترفين قبل 4 جولات فقط من نهاية الموسم الكروي.

 

وسيكون المدرب البالغ اربعة وأربعين عام امام فرصة كبيرة لتحديد الشروط التى يرغب بتنفيذها للبقاء برفقة الفيصلي خصوصاً ان إدارة فهد المدلج قد وقعت معه قبيل بداية الموسم الجاري لموسم مع افضلية التجديد لعام اخر.

 

ويعد المدرب الذي قدم للدوري السعودي بعد تجربة طويلة في بلادة وقاد ناديين في بيلاروسيا الاسم الوحيد الوحيد والبعيد عّن شبح الأبعاد بقرار اداري بنهاية الموسم مقارنة بالمدربين الذين بدأو معه مطلع هذا الموسم ولا زالوا مستمرين من دون ان يتعرضوا للإقالة.

 

وبحسب مصادر مقربة من اندية التعاون والفتح اضافة إلى قطبي جدة والاتحاد والاهلي وهي الاندية التى تحتفظ حتى الان بمدربيها فهناك نية لدى هذه الاندية للتغيير فورا نهاية الموسم بسبب عدم القناعة بما يقدمه المدربين الموجودين عطفا على الإمكانيات المادية التى قدمت لهم.

 

ولعل من التحديات التى تواجه الفيصلي خلال الجولات الـ4 القادمة هي الحصول على 12 نقطة والمحافظة على مقعدة بين الاربعة الأوائل او خطف المركز الثالث للذهاب الى دوري أبطال اسيا واكمال التألق في كأس الملك التى وصل بها الى دور الاربعة لاول مرة ولما لا الوصول الى المباراة النهائية ليحقق معجزة كبيرة ليكون اول فريق يصل الى هذا المرحلة من خارج الاندية الخمسة المعتادة خلال النسخة الجديدة من البطولة.

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=119569

About Taher Dabdeb

Check Also

اتحاد الإعلام الرياضي: نرفض تسييس بي إن سبورت للأحداث الرياضية

شووت – الرياض   عبّر الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي عن استنكاره الشديد لاستغلال قنوات “بي …

Leave a Reply