أيام
ساعات
الدقائق
ثواني
Home / كورة سعودية / بعد ارتباطهم بالنصر .. ما هي فوائد انتقال ثنائي الاتفاق الى النادي العاصمي؟‎

بعد ارتباطهم بالنصر .. ما هي فوائد انتقال ثنائي الاتفاق الى النادي العاصمي؟‎

فهد العاصي – شووت

 

أوضحت مصادر مقربة من نادي النصر أن اتفاق قد تم مع ادارة الإتفاق بشأن انتقال الثنائي الشاب محمد الكويكبي وعبدالرحمن العبود للنادي العاصمي بداية من الموسم القادم على ان تحصل ادارة النادي الشرقاوي على مبلغ مالي كبير للتنازل عّن عقودهم.

 

الصفقة الثنائية ان تمت ستكون مفيدة بشكل كبير للنصر في الموسم القادم لاسباب متعددة اهمها ان الفريق يفتقد وبشكل كبير للاعبين بمواصفات الكويكبي والعبود واعتمد لتغطية هذا الخلل بالتعاقد مع 3 اسماء اجنبية لم ينجح منهم ويتمكن من صنع الفارق سوى محمد فوزير.

 

وفِي حال إتمام المفاوض النصراوي سيكون قد تمكن من حل ثاني مشكلة قد عاني منها الفريق بضم اسماء شابة قادرة على خدمة الفريق لسنوات طويلة فتواجد ثلاثة من اهم لاعبي الاظهرة محليا وامتلاك خالد الغامدي يعني عدم الحاجة الى محترف اجنبي بهذا المركز وبضم اهم نجمين صاعدين ضمن قائمة الاتفاق واستمرار فوزير يعني ان الجهاز الفني سيكون بامكانة الاستفادة من ذلك بالتوجه لسد احتياجات المراكز المتبقية باسماء غير محلية كقلب الدفاع وحارس المرمى وخط الهجوم.

 

كما ان الأمر لا يتعلق بالجوانب الفنية فالنصر خلال المواسم الثلاثة كان بعيد عّن سوق الصفقات المحلي بالرغم من ان عودته للألقاب في موسمي 2014و2015 كان بسبب نجاحه قبلها باقناع سلسة كبيرة من اللاعبين المحليين بتمثيله بعدما قدم رواتب ضخمة.

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=123294

About Taher Dabdeb

Check Also

التعاون يصدم عماد متعب !

شووت – الرياض   اعتذرت إدارة نادي التعاون للمهاجم المصري عماد متعب، عن عدم رغبتها …

Leave a Reply