Home / كورة سعودية / بانغاورا يسعي لتكرار تفوقه على السهلاوي في موقعة الملز

بانغاورا يسعي لتكرار تفوقه على السهلاوي في موقعة الملز

فهد العاصي – شووت

 

سيكون فريق النصر على موعدا مع الرائد في ختام الاسبوع الثالث والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين حيث يبحث كل الفريقين العودة لطريق الانتصارات عقب خسارة القادمين من القصيم في الجولة الفائتة من الاتفاق بينما سقط الفريق العاصمي ضد الباطن بنتيجة ثقيلة.

 

وقبل موقعة الملز يعول النصر كثيراً على محمد السهلاوي من اجل حصد النقاط الثلاثة من اجل المحافظة على اماله للعب في دوري ابطال اسيا في النسخة المقبلة بينما يتأمل محبي الرائد ان يعود اسماعيل بانغاورا من اجل العودة مرة اخرى للتسجيل بهدف الانتصار للهروب من شبح الهبوط الذي بات قريبا من الفريق.

 

وباستعراض أرقام كل منهم فان مهاجم النصر يتفوق خلال هذا الموسم بعد ان سجل 9 اهداف واستطاع ان يصنع 3 اهداف وهي ارقام مقاربة للمهاجم الافريقي في قائمة فريق الرائد بعد ان سجل الاخير 8 اهداف وصنع 3 ايضا الا انه شارك بعدد دقائق أكثر.

 

الا ان الموسمين الماضيين شهدت تفوق واضح لابن الـ33 عام والذي استطاع تسجيل 25 هدف بينما لم يتمكن السهلاوي انذاك من تسجيل سوى 13 اهداف فقط.

 

ويعتبر السهلاوي هدافا لمواجهات النصر والرائد وهو الذي يمتلك 10 اهداف في شباك احمر بريدة اما بانغاورا فقد نال من شباك النصر بعد اربعة مباريات دورية مرتين ويتربع على المرتبة من بين اكثر الرائديين تسجيلا على الأصفر.

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=119415

About Taher Dabdeb

Check Also

اتحاد الإعلام الرياضي: نرفض تسييس بي إن سبورت للأحداث الرياضية

شووت – الرياض   عبّر الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي عن استنكاره الشديد لاستغلال قنوات “بي …

Leave a Reply