أيام
ساعات
الدقائق
ثواني
Home / الشاشة المتحركة / الهلال بطلاً لـ الدوري السعودي للمحترفين للمرة الثانية على التوالي

الهلال بطلاً لـ الدوري السعودي للمحترفين للمرة الثانية على التوالي

شووت – الرياض

 

توج الهلال مساء اليوم بطلاً للدوري السعودي للمحترفين للمرة الثانية على التوالي والخامسة عشر في تاريخه بعد انتصاره العريض على نظيره الفتح بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود ضمن مباريات الجولة 26 والأخيرة من الدوري.

 

وافتتح الهلال أهداف المباراة مبكرًا عن طريق السوري عمر خربين الذي وضع الهدف الأول عند الدقيقة (8) من ضربة حرة مباشرة أسكنها في شباك علي المزيدي، قبل أن يضيف الهدف الثاني بعد استغلاله لكرة طوليّة من المدافع أسامة هوساوي، إذ سددها بين أقدام الحارس عند الدقيقة (14)، وعاد خربين الكرّه مرة اخرى وظهر بتسجيله للهدف الثالث بعد تمريرة مميزة من زميله الأرجنتيني إزكويل سيروتي (36)، فيما تكفل بهدف الرابع المغربي أشرف بن شرقي (40)، في حين سجل للفتح هدفه الوحيد البرتغالي جواو بيدرو (89) .

 

وحقق الأهلي فوزاً معنوياً على مضيفه أحد بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على استاد الملك العزيز في مكة المكرمة “الشرائع”، ضمن مباريات الجولة الـ 26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

 

سجل هدف الأهلي محترفه البرازيلي ليوناردو دا سوزا عند الدقيقة 39 من الشوط الأول من المباراة.

 

بهذه النتيجة ارتفع الأهلي برصيده من النقاط إلى 55 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد أحد عند 18 نقطة في المركز الأخير في ترتيب الدوري.

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=123381

About Taher Dabdeb

Check Also

الاتفاق يحدد سعر الكويكبي.. والاتحاد جاهز لإقتناصه

خالد بدوي – شووت كشفت مصادر صحيفة سعودية أن إدارة نادي الاتفاق حددت سعر الدولي …

Leave a Reply