Home / شريط الأخبار / الفيحاء يقترب من حارس كولومبي بصفقة مجانية

الفيحاء يقترب من حارس كولومبي بصفقة مجانية

فهد العاصي – شووت

 

أكدت تقارير “كولومبية ” ان الحارس الدولي كرستيان بونيا بدأ بتجهيز حقائبه للمغادرة الى الدوري السعودي للمحترفين من اجل الانضمام الى نادي الفيحاء بعدما اتفق مع مسيري النادي على كافة التفاصيل المالية ومدة العقد ليكون اول اسم اجنبي في قائمة الفريق في هذا المركز.

 

وتبلغ قيمة الحارس ذو الـ25 عام 900 الف دولار فقط وهو الذي يمثل اتلتيكو ناسيونال هناك في بلاده منذ مطلع العام 2017 وينتهي عقده بعد ايام قليلة وسيكون بامكانة الرحيل الى الفيحاء دون اي مبالغ مالية لنادية الام.

 

وسبق لبونيا ان مثل المنتخبات السنية في بلادة والبداية كانت مع الفريق الوطني تحت 15 عام وبعد ذلك مع منتخب تحت 17 عام الا ان المحطة الأبرز كانت عندما سافر الى البرازيل في عام 2016 للمشاركة في أولمبياد روي دي جانيرو وخاض 4 مباريات مع كولومبيا.

 

ويعد فريق الفيحاء من ابرز الفرق التى تبحث عن حارس غير محلي بعد موسم اول مع الكبار فضل خلاله مسؤولي النادي البرتغالي الاعتماد على الاسماء المحلية الا ان زيادة اللاعبين الاجانب الى ثمانية ورغبة الجهاز الفني بتعزيز الحراسة في الفترة المقبل باسم جديد دفع ادارة سعود الشلهوب لفتح خط التواصل مع أكثر من اسم لضم أحدها.

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=129822

About Taher Dabdeb

Check Also

“زلاتكو” يدرس طرد مهاجم كرواتيا من كأس العالم

على إسماعيل – شووت كشف موقع “فوتبول إيطاليا” أن زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا …

Leave a Reply