Home / شريط الأخبار / الصنيع : آل الشيخ دعم الاتحاد بأكثر من 34 مليون

الصنيع : آل الشيخ دعم الاتحاد بأكثر من 34 مليون

علي إسماعيل – شووت

 

أكد حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد، أن إدارة ناديه تعمل للموسم القادم من الآن، مشيرًا إلى أنه منذ قدومه وهو يعمل على إنهاء عدد كبير من القضايا التي حاصرت النادي طوال الفترة الأخيرة.

 

وقال الصنيع في تصريحات تليفزيونية مساء الأحد:”قدمنا إلى رئاسة النادي في الوقت الحالي لحل مشاكل النادي من القضايا وغيرها، ولم نعد الجماهير الاتحادية بشيء منذ قدومنا”.

 

وأضاف: “نواف المقيرن طلب من المدرب التشيلي لويس سييرا تقرير شامل عن الفريق، ونحن حريصين على بقاء لويس سييرا بالموسم المقبل وسيتم توفير كافة ما يحتاجه الفريق بالموسم الجديد”

 

وتابع:” سييرا من أفضل المدربين الذين مروا علي من عدة جوانب، ونعمل للموسم الجديد من الآن”.

 

وأكد الصنيع، أن رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ دعم الاتحاد خلال فترة رئاسته الحالية بمبلغ يفوق الـ34 مليون ريال، موجهًا الشكر له على مساندته ودعمه للعميد.

 

وزاد:” تركي آل الشيخ حريص جداً على عودة حقوق نادي الاتحاد، ونحن نعمل وإن أصبنا فمن الله وإن أخطأنا فمن أنفسنا والشيطان”.

 

وأكمل:”دفعت 3 رواتب للاعبي الفريق خلال الأشهر الماضية، ولاعبي الاتحاد لديهم رواتب ومستحقات من الإدارات السابقة ولم يتقدموا بشكوى على على النادي”.

 

وأردف:”أعلم عن الإنقسامات لكن تركيزنا على الكيان ولا تهمنا الأحاديث الجانبية، هدفنا خدمة الاتحاد وإسعاد جماهيره، وبذلنا جهدًا كبيرًا من أجل ذلك، وخلال الفترة القادمة سيتم إغلاق 9 قضايا بإذن الله، ولدينا خطة مالية تتناسب مع وضع النادي ، ولن ألتفت للشائعات”.

 

وأكد حمد الصنيع  أنه على تواصل يومي مع نواف المقيرن الذي سيتولى مسئولية النادي في الموسم المقبل، مؤكدًا بأنه لا يستطيع الاتفاق مع لاعبين جدد في الوقت الحالي.

 

وقال الصنيع في تصريحات تليفزيونية:”اللاعب فواز القرني تلقى وعود من أكثر من إدارة على أنه سيستلم مقدم عقده لكن لم يحصل على ذلك ونحن اتفقنا مع عدة لاعبين لجدولتها، أما الخبر المتداول عن إستبعاد عدد من لاعبي الفريق غير صحيح، وكل ما نشر فقط لنشر الإشاعات وزعزعة الكيان الاتحادي”.
وأضاف:” التشيلي لويس سييرا لم ينتهي بعد من التقرير المفصل بشأن اللاعبين المستبعدين أو المنسقين في نهاية الموسم، ونحن لسنا مكلفين بالرد على الإشاعات التي تطلق من البعض وسننهي جميع الانقسامات خلال الفترة القادمة.
وأكد الصنيع أن الاتحاد في حاجة لمبلغ مالي يصل إلى 46 مليون ريال لإنهاء قضية الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني السابق، والغاني سولي مونتاري الذي لعب للاتحاد قبل موسمين، مشددًا على أن الإدارة تسعى لإنهاء تلك الأزمة سريعًا.
وأضاف:”سنعمل على حل قضيتي المدرب بيتوركا واللاعب سولي مونتاري، الآن أستطيع الإتفاق مع بعض اللاعبين لتعاقد معهم بالموسم المقبل لكن هذا العمل غير احترافي
وواصل:”المبالغ المطلوبة من نادي الاتحاد في قضيتي المدرب بيتوركا واللاعب سولي مونتاري 46 مليون ريال، وجدولنا وأغلقنا بعض القضايا وسيظهر بيان متكامل يوضح كل ذلك”.

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=120333

About Taher Dabdeb

Check Also

“زلاتكو” يدرس طرد مهاجم كرواتيا من كأس العالم

على إسماعيل – شووت كشف موقع “فوتبول إيطاليا” أن زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا …

Leave a Reply