أيام
ساعات
الدقائق
ثواني
Home / كورة سعودية / كأس الملك / الصافرة السعودية تعود لنهائي الكأس بعد غياب 4 أعوام بواسطة المونديالي

الصافرة السعودية تعود لنهائي الكأس بعد غياب 4 أعوام بواسطة المونديالي

فهد العاصي – شووت
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم وبالاتفاق مع لجنة الحكام المحلية عّن هوية الطاقم الذي سيقود المباراة النهائية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين والتى ستقام بين فريقي اتحاد جدة والفيصلي نهاية الموسم الجاري حيث تم تكليف الدولي فهد المرداسي وطاقمه لادارة اللقاء تحكيميا.
وسيكون المرداسي ثاني السعوديين الذين سيقودون المباراة الختامية ببطولة كأس الملك بشكلها الجديد بعد ان سبقه لذلك زميله المعتزل مرعي عواجي الذي كلف بنهائي نسخة 2013 والذي جمع فريقي الشباب والاتحاد بالرياض.
سيطرة الاجانب أمتدت ايضا لبطولة كأس ولي العهد فخلال العقد الأخير لم يتم منح الحكام المحليين سوى قيادة نهائيين وجميعها كانت بين الاهلي والهلال ففي عام 2015 تم اختيار تركي الخضير لادارة النهائي الذي اقيم في استاد الملك فهد بالرياض وبعدها بعام خلفه مرعي عواجي في القمة المقامة في جدة.
اما في مسابقة كأس السوبر والتى اقيمت منها 4 نسخ قبل الغائها فقد تقاسم الحكام المحليين مع الاجانب ادارة اربعة مباريات والبداية عندما قاد عبدالرحمن العمري النهائي الاول بين الفتح والاتحاد وفِي العام التالي قاد فهد المرداسي قمة الشباب والنصر وعاد الاجانب لقيادة المباريات النهائية عقب قيادة مواجهتي الهلال والنصر والهلال والاهلي.

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=122252

About Taher Dabdeb

Check Also

التعاون يصدم عماد متعب !

شووت – الرياض   اعتذرت إدارة نادي التعاون للمهاجم المصري عماد متعب، عن عدم رغبتها …

Leave a Reply