أيام
ساعات
الدقائق
ثواني
Home / الشاشة المتحركة / “الشهري” يحمل أمال الاتفاقيين في العودة للمسار الصحيح
سعد الشهري يحمل أمال الاتفاقيين في العودة للمسار الصحيح
سعد الشهري يحمل أمال الاتفاقيين في العودة للمسار الصحيح

“الشهري” يحمل أمال الاتفاقيين في العودة للمسار الصحيح

علي إسماعيل – شووت

 

وضعت إدارة نادي الاتفاق ثقتها في المدرب الوطني سعد الشهري لانتشال الفريق من عثرته، والعودة للمسار الصحيح في بطولة الدوري السعودي.

 

ونجح الاتفاق فى خطف نقطة ثمينة من الهلال، بتعادل ايجابي بهدف لكل منهما، حيث افتتح الاتفاق التسجيل عبر أحمد جمال الحبيب في الدقيقة 49، ثم عادل عبدالله الحافظ النتيجة لصالح الهلال في الدقيقة 50 من الشوط الثاني.

 

وتضع الادارة الاتفاقية أمالا عريضة على الشهري أحد المدربين المميزين حاليا في الكرة السعودية، لانقاذ الفريق من المركز المتدني له في الدوري السعودي، حيث يحتل الفريق الاتفاقي حاليا المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة، ولازال يطمع في تقديم مردود إيجابي أفضل خلال المرحلة المقبلة.

 

وقال الشهري عقب لقاء الهلال:”قدمنا مباراة جيدة، وقمنا بتكثيف اللاعبين في منطقة العمق، وإغلاق المساحات على الظهيرين خصوصًا محمد البريك، واعتمدنا على المرتدات، خصوصًا أننا نملك لاعبين لديهم سرعات عالية، بينما دفاع الهلال بطئ للغاية”.

 

وكان الشهري قد تولى المهمة خلفًا للصربي ميودراغ، حيث قاد الاتفاق في ثلاثة مباريات خسر واحدة أمام الأهلي، ثم فاز على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفي، وتعادل مع الهلال، ليجمع 4 نقاط من المباريات الثلاثة.

 

ويمتاز سعد الشهري بقدرات تكتيكية خصوصا في النواحي الدفاعية، وإغلاق الأطراف، وقراءة الخصم، ونجح في معرفة مواطن القوة والخلل في الهلال والنصر، ولازال لديه عملًا شاقًا للعودة بالفريق الاتفاقي إلى مراكز أفضل في الترتيب.

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=113254

About Taher Dabdeb

Check Also

في مفاجأة مدوية .. فينغر يقترب من تدريب ريال مدريد !

شووت – الرياض   لم تمر سوى ساعات قليلة من إعلان المدرب الفرنسي أرسين فينغر …

Leave a Reply