Home / كورة سعودية / النادي الأهلي / الهلال يخطف نقاط الشباب بثنائية .. والفيحاء يرفض الخسارة من الأهلي

الهلال يخطف نقاط الشباب بثنائية .. والفيحاء يرفض الخسارة من الأهلي

شووت – الرياض

 

تغلب فريق الهلال على نظيره الشباب , بهدفين مقابل هدف , ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم , في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وسجل أهداف الهلال لاعبه أشرف بن شرقي في الدقيقة الخامسة والهدف الثاني لاعبه ميليسي في الدقيقة 85 من عمر المباراة , فيما سجل هدف الشباب لاعبه سعد الأمير في الدقيقة ” 7 “.

وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 46 نقطة في المركز الأول وابتعد بفارق أربع نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني , فيما بقي الشباب على رصيده بـ 27 نقطة في المركز السابع .

 

وفشل الأهلي في انتزاع صدارة الدوري السعودي لكرة القدم، بشكل مؤقت، بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 أمام مضيفه الفيحاء، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي لكرة القدم.

 

وتقدم الأهلي بهدف سجله إيوانيس فيتفازيديس في الدقيقة 79 قبل أن يتعادل دانيلو أسبريلا للفيحاء في الدقيقة 85.

ورفع الأهلي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف الهلال المتصدر والذي يواجه الشباب اليوم، فيما رفع الفيحاء رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع.

 

وتغلب فريق الاتفاق اليوم الجمعة على مضيفه الرائد بهدف دون مقابل, ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم , في المباراة التي اقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة , وسجل هدف المباراة الوحيد , ليبان عبدي عند الدقيقة 77 من شوط المباراة الثاني .

 

وبهذه الانتصار رفع الاتفاق رصيده إلى 23 نقطة في المركز الحادي عشر , فيما بقي الرائد على رصيده بـ 17 نقطة في المركز الرابع عشر والأخير للمسابقة .

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=117672

About Taher Dabdeb

Check Also

اتحاد الإعلام الرياضي: نرفض تسييس بي إن سبورت للأحداث الرياضية

شووت – الرياض   عبّر الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي عن استنكاره الشديد لاستغلال قنوات “بي …

Leave a Reply