أيام
ساعات
الدقائق
ثواني
Home / الشاشة المتحركة / الاتحاد يضرب بالأربعة .. والقادسية يضمن البقاء .. وأحد والرائد ملحق

الاتحاد يضرب بالأربعة .. والقادسية يضمن البقاء .. وأحد والرائد ملحق

شووت – الرياض

 

حقق الاتحاد فوزاً كاسحاً على ضيفه الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

سجل أهداف الاتحاد، ربيع سفياني هدفين (44) ، (72) ، الأنصاري (57) ، باجندوح (66)، فيما سجل هدفي الاتفاق الاتفاق/ بن يوسف (83) ، ياسين حمزة مدافع الاتحاد بالخطأ في مرماه (94).

 

بهذه النتيجة ارتفع الاتحاد برصيده من النقاط إلى 33 في المركز الثامن، وتجمد رصيد الاتفاق عند 33 في المركز التاسع بفارق الأهداف عن الاتحاد.

 

وحقق القادسية فوزاً كاسحاً على أحد بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما تعادل الفيحاء أمام الرائد بثلاثة أهداف كلٍ منهما، في المباراتين التيّن أقيمتا اليوم الجمعة على ملعب الأمير محمد بن فهد الدمام والثانية على ملعب المجمعة لحساب الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

وبالنتيجتين تأكد خوض فريقا أحد والرائد إلى لمباريات ملحق الصعود والهبوط في الدوري السعودي للمحترفين أمام أصحاب المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

سجل أهداف القادسية، بيسمارك (23) ، (66) ، هارون كمارا (30) ، (72)، فيما هدف أحد/ هشام سيفي (54).

 

وسجل أهداف الفيحاء، اسبريليا (40) ، (79) ، روني (48)، وسجل أهداف الرائد/ شيكابالا (48) ، صالح الشهري (70) ، (76).

 

وفي مباراة أخرى حقق التعاون الفوز على ضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي التعاون جفين البيشي (36) ، عبدالمجيد الرويلي (59).

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=122718

About Taher Dabdeb

Check Also

في مفاجأة مدوية .. فينغر يقترب من تدريب ريال مدريد !

شووت – الرياض   لم تمر سوى ساعات قليلة من إعلان المدرب الفرنسي أرسين فينغر …

Leave a Reply