أيام
ساعات
الدقائق
ثواني
Home / الشاشة المتحركة / الأهلي يكشف حقيقة أزمة “ليوناردو” والسبب وراء استبعاد “السومة”
عمر السومة يوجه رساله خاصة إلى جماهيره من المانيا
عمر السومة يوجه رساله خاصة إلى جماهيره من المانيا

الأهلي يكشف حقيقة أزمة “ليوناردو” والسبب وراء استبعاد “السومة”

علي إسماعيل – شووت

 

أكد طارق كيال نائب رئيس الأهلي، أن جميع اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق الآسيوية، جاهزين لمباراة تراكتور الإيراني في افتتاح مشوار الراقي في دوري أبطال آسيويا، باستثناء معتز هوساوي الذي سيغيب بسبب الإيقاف.

 

وكشف كيال في تصريحات إعلامية مساء الأحد، موقف عمر السومة، مؤكدًا:” السومة لاعب كبير ويهمنا كثيراً وقراراتنا مبنية على التقارير الطبية فقط، وقرار استبعاده عن الآسيوية جاء لمصلحته ولمصلحة النادي الأهلي”.

 

وأضاف:”أُرسلت التقرير الطبي من ألمانيا إلى السومة والذي ينصح بإراحة اللاعب و لن يكون جاهزاً للمشاركة إلا في آخر مباراتين في الآسيوية”.

 

وتابع:”عمر السومة باقي مع الأهلي حتى نهاية عقده ونملك أحقيّة التجديد معه.. أنا من حافظت على عمر السومة وحرصت على بقاءه بالنادي الاهلي”.

 

وتطرق كيال للحديث عن أزمة البرازيلي ليوناردو دا سيلفا لاعب الأهلي، وقال: “كل ما ذكر بشأن أزمة اللاعب مع سيرجي ريبروف غير صحيح مطلقاً”.

 

وأردف:” المدرب طالب ليوناردو البقاء بالعيادة حتى يستعيد عافيته وما يهمنا هو الأداء فقط”.

 

وبسؤاله عن احتجاج الأهلى ضد تأخر معاقبة ثلاثي الاتحاد فهد الانصاري وكارلوس فيلانويفا وزياد الصحفي قبل ديربي جدة، رد كيال متسائلًا:”كل ما نريده أن يتم توضيح آلية معاقبة لاعبي الاتحاد بعد مباراة الأهلي وهل نستطيع أن نطالب بها في المباريات؟”.

 

رابط مختصر:

https://www.shoot-sa.com/?p=117200

About Taher Dabdeb

Check Also

طارق النوفل لـ “شووت”: اتمناها عربية لصلاح واتوقعها مدريدية

شووت – ابوبكر الأنصاري   نهائي الختام والحلم للموسم الكروي في القارة العجوز ريال مدريد …

Leave a Reply