club world cup
الرئيسية / شريط الأخبار / “شووت” تكشف حقيقة سحب كأس الأمم من الكاميرون

“شووت” تكشف حقيقة سحب كأس الأمم من الكاميرون

شووت – متابعات

نسبت قنوات ووسائل إعلام مصرية أن قناة  “RTP” البرتغالية ذكرت أن إدارة منتخب الكاميرون اقترفت خطأ إدرايا بإشراك اللاعب بنيامين موكاندجو فى لقاء نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام المنتخب المصري وهو يحمل انذراين مما يعني أنه لا يحق له المشاركة وبالتالي تصبح نتيجة النهائي باطلة حسب اللوائح.

وتنص لوائح البطولة في هذه الحالة بإلغاء نتيجة المباراة التي يشارك بها أي لاعب موقوف واعتباره خاسراً 0-2 وهو ما يعني فوز مصر باللقب.

وقال مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لقناة “صدي البلد” المصرية معلقاً على الشائعة المنسوبة للراديو البرتغالي ” سنبحث الأمر مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد  وايهاب لهيطة مدير المنتخب للحفاظ على حقوقنا “.

وقال التقرير المزعوم أن موكاندجو حصل على إنذار في مباراة الكاميرون بدور الـ 8 أمام السنغال بين شوطي اللقاء قبل أن يحصل على إنذار أخر بمباراة غانا بدور نصف النهائي.

وبالكشف عن سجل الإنذارات بمباراة الكاميرون والسنغال تبين أن موكاندجو لم يحصل على انذارات وهو ما أكده موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وحصل موكاندجو على إنذار أمام بوركينا فاسو بخلاف الإنذار أمام غانا في الدور الأول من الكان، إلا أن البطاقة تم رفعها بناء على لوائح المسابقة التي تسقط الإنذار الواحد بانتهاء دور المجموعات.

 

رابط مختصر:

http://www.shoot-sa.com/?p=82175

عن Taher Dabdeb

شاهد أيضاً

برشلونة يجتمع مع وكيل غريزمان

شووت – متابعات ذكرت تقارير كتالونية أن رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو اجتمع مع …

اترك تعليقاً