Home / الشاشة المتحركة / كاكان يبحث عن مصالحة جماهيره امام الاتحاد !
جيلمين ريفاس يبحث عن مصالحة جماهيره امام الاتحاد
جيلمين ريفاس يبحث عن مصالحة جماهيره امام الاتحاد

كاكان يبحث عن مصالحة جماهيره امام الاتحاد !

خالد بدوي – شووت:  ينتظر عشاق الهلال من نجمهم الفينزويلي جيلمين ريفاس الكثير بعد المستويات المتواضعة التي ظهر عليها حتى الان والتي لم تكن متوقعة نظرًا وانه يملك إمكانيات كبيرة وسبق له ان مثل الاتحاد واحتل وصافة هدافي الدوري السعودي خلف المهاجم السوري عمر السومة.

وتتعلق آمال الشقردية في ريفاس كثير بعد الغيابات الكبيرة التي يعاني منها المدير الفني للفريق، الارجنتيني رامون دياز، بداية بنجمي الوسط سلمان الفرج ونواف العابد الاول للإيقاف بسبب تراكم البطاقات والثاني لإصابة عضلية، كما يغيب هداف الفريق البرازيلي كارلوس إدواردو للإصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال آسيا امام اوراوا الياباني، وعدد اخر من اللاعبين المشكوك في مشاركتهم من عدمها.

ومن المتوقع أن يظهر ريفاس مستوى كبير لإثبات قيمته الفنية مع الهلال، نظرا وان الفريق سيبحث في الموسم المقبل عن اسماء جديد لتعزيز الفريق وابعاد كلاً من ماتياس واستغلاله بلاعب اجنبي قادر على افادة المجموعة للمنافسة بشكل اكبر على المنافسة المستعصية دوري أبطال آسيا والدوري السعودي للمحترفين.

وكان ريفاس قد شارك في الدور الاول امام الاتحاد، في لقاء اقيم على ملعب الجوهرة، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، عجز خلاله الشهير بـ”كاكان” من تسجيل للزعيم.

وسجل جيلمين حتى الان 5 أهداف منها ثنائية واحدة، وبدأ أهدافه امام القادسية ثم الباطن والرائد وهدفين امام أحد، وصنع هدفين امام القادسية والاهلي، في 14 مباراة لعبها خاض منها 9 كلاعب اساسي و5 كلاعب بديل واستبدل 3 مباريات واكمل 6 مباريات بمعدل دقائق بلغ 920 دقيقة.

رابط مختصر:

http://www.shoot-sa.com/?p=113527

About Khalid Badawi

Check Also

عادل عزت

عزت يكشف تفاصيل إجتماعه مع بيتزي .. ومفاجأة سارة للأخضر

علي إسماعيل – شووت   كشف الدكتور عادل عزت رئيس اتحاد كرة القدم السعودي، تفاصيل …

Leave a Reply