Home / الدوري الجزائري / هل يستغل هذا الثلاثي غياب السومة ؟

هل يستغل هذا الثلاثي غياب السومة ؟

خالد بدوي – جدة

تعول جماهير الاندية الثلاث الاتحاد والنصر والفيحاء على مهاجميها أحمد العكايشي ومحمد السهلاوي وروني فيرناديز لقيادة فرقهم خلال ما تبقى من مباريات الموسم الحالي لتحقيق مركز مؤهل لدوري أبطال آسيا النسخة القادمة بالنسبة للنصر والاتحاد، بينما مركز آمن للبرتقالي الفيحاء.

كما سيسعى هذا الثلاثي الى إستغلال غياب هداف الدوري السعودي للمحترفين ونجم النادي الاهلي، الدولي السوري عمر السومة، الذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 10 أهداف وهو المتوج بالجائزة منذ ثلاث مواسم سابقة عجز فيها جميع المهاجمين منافسته وخطف اللقب منه على الرغم من كون الأهلي لم يتوج الا بدوري واحد خلال الثلاث مواسم الماضية.

ويعد أحمد العكايشي مهاجم الاتحاد اقرب ملاحقي العقيد السوري بفارق هدف، فيملك التونسي في رصيده 9 أهداف بدء تسجيلها امام الفيحاء ثم ثنائية امام أحد وهدف على الفتح والشباب والاتفاق والباطن وثنائية امام الفيصلي في الجولة الماضية.

فيما يأتي السهلاوي ثالثاً برصيد 8 أهداف بفارق هدفين، ونجح السهلاوي في التسجيل على كلا من الفيصلي والاتفاق وأحد والهلال وثنائية امام الرائد وهدف على القادسية الفيصلي.

ويأتي روني فيرنانديز المهاجم التشيلي للفيحاء ثالثاً بنفس العدد للسهلاوي 8 أهداف سجلت على كلا من الهلال والاتحاد والنصر والفيصلي والقادسية والفتح والشباب ومرة اخرى الهلال.

رابط مختصر:

http://www.shoot-sa.com/?p=112251

About Khalid Badawi

Check Also

الهلال يفاوض نيفيز بعد افضل موسم في تاريخه .. واللاعب يرد !

بسام عبدالله – شووت اشارت تقارير صحفية برازيلية الى مفاوضة نادي الهلال للاعب البرازيلي تياغو …

Leave a Reply