Home / كورة سعودية / دوري عبداللطيف جميل / النصر يقدم هدية للهلال بثلاثية في الأهلي .. وهاتريك فتحي يقود التعاون لإكتساح الفيحاء

النصر يقدم هدية للهلال بثلاثية في الأهلي .. وهاتريك فتحي يقود التعاون لإكتساح الفيحاء

شووت – الرياض

 

حسم النصر مساء اليوم الجمعة قمته مع الأهلي بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف في قمة مواجهات الجولة الـ 16 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

سجل أهداف النصر عبدالعزيز الجبرين في الدقيقة (36) من زمن الشوط الأول والمحترف البرازيلي ليناردو بيريرا عند الدقيقة (60) والمحترف المغربي محمد فوزير عند الدقيقة (76)، فيما سجل هدف الأهلي الوحيد المحترف اليوناني فيتفا عند الدقيقة (58).

 

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الأهلي عند 31 نقطة في المركز الثاني لينفرد الهلال بصدارة الدوري برصيد 33 نقطة مع تبقي مباراتين مؤجلتين لصالح الهلال، ووصل النصر إلى النقطة الـ 27 في المركز الثالث.

 

وتمكن التعاون من إيقاف انتصارات الفيحاء، بعد أن تغلب عليه برباعية نظيفة كان بطلها المصري مصطفى فتحي الذي سجل الهاتريك الأول له في الدوري السعودي، في لقاء أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

وتقدم التعاون بالهدف الأول عند الدقيقة 26 عن طريق لاعبه الحاج كمارا، فيما تكفل مصطفى فتحي ببقية الأهداف التي سجلها في الدقائق 33 و55 و68.

 

وبهذا الانتصار، رفع التعاون رصيده إلى النقطة 20 في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند النقطة 19 في المركز التاسع.

رابط مختصر:

http://www.shoot-sa.com/?p=112137

About Taher Dabdeb

Check Also

عادل عزت

عزت يكشف تفاصيل إجتماعه مع بيتزي .. ومفاجأة سارة للأخضر

علي إسماعيل – شووت   كشف الدكتور عادل عزت رئيس اتحاد كرة القدم السعودي، تفاصيل …

Leave a Reply