نواف بن سعد: “المالك” أساء للهلال وقد نضم “آسيوي”

نواف بن سعد

علي إسماعيل – شووت

قال الأمير نواف بن سعد رئيس الهلال، أن المحترف البرازيلي تياجو ألفيس سيغادر الفريق في الفترة الشتوية، مشددًا على أن رامون دياز وضع عدة بدائل، وجاري الاختيار من بينها، مشيرًا إلى أن الخيار القادم ربما يكون لاعب آسيوي، ولكن ليس شرطًا أن يكون من داخل القارة، لأن الآسيوي يتعلق بالمشاركة في دوري أبطال آسيا فقط.

وبارك الأمير نواف للدكتور عادل عزت، نجاحه في انتخابات رئاسة اتحاد كرة القدم السعودي، مؤكدًا أن اتحاد الكرة السابق كانت له إيجابيات متمثلة في لجان الاحتراف والمسابقات، عكس الحكام، مشيرًا إلى أن سلمان المالك أساء للهلال، وعلق قائلًا:” الحمد لله لم ينتصر، مع احترامي له”.

مشيرًا إلى أنه لو جاء خالد المعمر كان سيكون مثل عادل عزت، وكان صوت الهلال الأهم آلا يحضر شخصًا أساء للنادي، ولا يمكن أن نقوم بالتصويت له، مؤكدًا أنه اذا ساعدت الظروف عزت سيكون اتحاده ناجح ونطلب منه تلافي السلبيات.

وكشف رئيس الهلال، أن الحكم تركي الخضيري تلفظ على اللاعبين في لقاء النصر وقام باستفزازهم بشكل واضح، مؤكدًا أن تاريخه ملئ بالأزمات والمشاكل، وأخرها تلفظه على رجل أمن بلقاء الهلال مع التعاون في الدور الأول، مؤكدًا أنه سيتم تقديم استئناف ضد قرار إيقاف سلمان الفرج، مؤكدًا أن لجنة الانضباط كان عليها التحقيق مع الخضير والفرج، متسائلًا:” لماذا التفاوت بين حالة إدواردو وسلمان؟” كما أن الخضير لم يكتب أن هناك تقرير إلحاقي بالواقعة

وأشار إلى أن سلمان الفرج، وسالم الدوسري، سيتم تقديم عروض لهما للتجديد دون أن تكون تلك العروض مبالغ فيها، مؤكدًا أن عصر الاحتراف أصبح الأمر “عرض وطلب”، ونتمنى التجديد معهم ولن يتم عرض عليهم مبالغ فلكية، مؤكدًا أنه لا جديد حتى الآن بشأن رعاية طيران الإمارات لنادي الهلال، ولن يتم الحديث الن في أي عقود رعاية خاصة في ظل وجود شركة صلة.

وتابع تصريحاته قائلًا “آثار لجنة المهنا ستكون حاضرة، لذلك سنطلب من كل نادي نلعب معه في أرضه أن يطلب حكام اجانب على نفقتنا، عانينا من التحكيم الجولتين الماضية، وسنخاطب الأندية التي سوف تستضيف الهلال بأن تجلب حكام أجانب على نفقة النادي”.

ونفي الأمير نواف بن سعد وجود أي قرارات انضباطية تجاه نادي الهلال، من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مختتمًا قوله بأن الهلال احترم التعاون وكان الفريق قادرًا على الزيادة لكن الأهم هو الصدارة.

0 تعليقات

اكتب تعليقاً

Connect with:

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>