Home / شريط الأخبار / مفاجأة .. المرزوقي يستقيل !

مفاجأة .. المرزوقي يستقيل !

خاص – جدة
فجر مصدر اهلاوي خاص لـ”شووت” مفاجأة كبيرة عندما كشف عن تقديم رئيس النادي الاهلي احمد المرزوقي لاستقالته من الرئاسة شفهياً للادارة وذلك اعتراضاً منه على تدخلات مروان دفتردار عضو الهيئة المالية التي ألغا دورها المرزوقي في أمور النادي بشكل مكرر وهو الامر الذي ازعجه كثيرا، خصوصاً وانه كان قد قرر عند توليه الرئاسة إلغاء هذه اللجنة التي كانت متواجدة في عهد مساعد الزويهري وعبدالله بترجي والاكتفاء بالمحاسبين الموجودين في النادي لادارة الامور المالية مع اشرافه الشخصي عليها وتهميش عملها.
واشار المصدر الى ان مروان دفتردار قدم ملفاته لانهاء ازمة رواتب العاملين في النادي لمدة وصلت الى خمسة اشهر، وقدم على ضوئها ملفات ومستندات وحلول للرئيس لانهاء المشكلة ولكنه لم يجد تجاوباً حول الموضوع ورفضها رئيس النادي وهو الأمر الذي ازعج مروان كثيراً خصوصاً وانه قدم الحلول لهذه الازمة.

وأوضح المصدر ان عدد من العاملين في النادي ابدو انزعاجهم الشديد من عدم استلامهم للرواتب لمدة خمسة اشهر وتاخرها وطالبو مروان بالتدخل إلا أن رئيس النادي طلب توليه للامور كافة وعدم تدخل اللجنة المالية فيها.
يذكر أن النادي الاهلي يعتبر من أكثر الاندية التزاماً بالأمور المالية في دوري جميل حيث يشتهر الفريق بعدم تأخر رواتبه، بالإضافة لعدم وجود اي قضية خارجية ضد النادي وذلك حسب تأكيدات الاتحاد الدولي “فيفا” بعد تواصل ادارة الاهلي معهم.

رابط مختصر:

http://www.shoot-sa.com/?p=78292

About بسام قايد

Check Also

دياز: لعبنا بذكاء أمام بيروزي .. وواثق في التتويج بالآسيوية

علي إسماعيل – شووت أعرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي …

Leave a Reply